شريف سالم: 200 شركة تشارك بمعرض سوبر ماركت «إكسبو.. أهلا رمضان» 22 مايو الحالى - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 2:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شريف سالم: 200 شركة تشارك بمعرض سوبر ماركت «إكسبو.. أهلا رمضان» 22 مايو الحالى

المهندس شريف سالم رئيس هيئة المعارض والمؤتمرات
المهندس شريف سالم رئيس هيئة المعارض والمؤتمرات
كتب ــ طاهر القطان:
نشر في: الأحد 7 مايو 2017 - 12:02 م | آخر تحديث: الأحد 7 مايو 2017 - 12:02 م

تشارك 200 شركة من كبرى الشركات المصرية التى تعمل فى مجال الصناعات الغذائية والمشروبات ومنتجات التنظيف فى معرض «سوبر ماركت إكسبو.. أهلا رمضان» والذى يعقد خلال الفترة من 22 إلى 26 مايو الجارى بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، تحت شعار «نعم للشراء المباشر» تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.
وقال المهندس شريف سالم رئيس هيئة المعارض والمؤتمرات السابق ورئيس الشركة الدولية لتنظيم المعرض والمؤتمرات إن المعرض سيشهد عرض جميع السلع الغذائية الاساسية التى تلبى جميع احتياجات الاسر المصرية. وسيشارك به مستوردون لتوفير السلع الاساسية غير المتوافرة بالسوق المحلية.
وأشار إلى أن المعرض سيقام على مساحة 22 ألف متر مربع، كما ستشارك به عدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع الصندوق الاجتماعى للتنمية وذلك لدعم تلك الشركات على التسويق والترويج لمنتجاتها.
ويشارك أيضا جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة والشركات التابعة لوزارتى الزراعة والتموين والتى تشارك بالعديد من المنتجات المتنوعة وبتخفيضات كبيرة.
وأوضح شريف سالم أنه جار التنسيق مع وزارة الداخلية لتنسيق دخول وخروج الزائرين، كما سيتم إطلاق حملة ترويجية ضخمة لتعريف المواطن بتوفير جميع الاحتياجات بالمعرض.
وأشار إلى أن المعرض سيوفر جميع السلع الغذائية واللحوم والعصائر بأسعار منافسة للغاية نظرا لتوفيرها من المصنع للمستهلك مباشرة مما يقلل التكلفة. 
وشهدت الفترة الماضية، وفقا لسالم، عقد عدة لقاءات مع الغرف التجارية وكان هناك تعاون كامل ولأول مرة يعقد تحت رعاية الرئيس السيسى وبمشاركة الشركة القابضة للصناعات الغذائية. منوها إلى ان العام الماضى كان هناك فصل بين سوبر ماركت وأهلا رمضان ووزير التموين وحد الجهود ونحن نخدم المواطن بتوفير السلع والشركات بعرض منتجاتها.
ويتيح المعرض استقبال أكثر من 750 ألف زائر يوميا على 4 أيام ويهدف إلى تعريف المستهلكين بجميع المنتجات المتوافرة فى السوق المصرية والمنتجات الجديدة التى يتم تقديمها ويعد حلقة الوصل المباشر بين المصنع أو المستورد مباشرة دون أى تجار أو طرف ثالث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك