محافظ كفر الشيخ: لن أرضى بنجاح في مختلف الملفات إلا بنسبة 100% - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفر الشيخ: لن أرضى بنجاح في مختلف الملفات إلا بنسبة 100%

محمد نصار
نشر في: الأحد 7 يوليه 2024 - 7:09 م | آخر تحديث: الأحد 7 يوليه 2024 - 7:19 م

عقد اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، اليوم الأحد، اجتماعًا مع رؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات الخدمية، ومديري العموم ومديري إدارات الديوان العام، والقيادات التنفيذية، بقاعات المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة، وذلك لمناقشة آليات العمل خلال المرحلة المقبلة وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، بحضور اللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وقيادات المحافظة التنفيذية.

وقال "عبد المعطي"، خلال كلمته في الاجتماع: "يسعدنى ويشرفني تكليف رئيس الجمهورية، محافظًا لكفر الشيخ العريقة، وكلي إرادة وعزيمة أن أنجح وأضيف للمحافظة، وأطمح أن تكون المحافظة في المركز الأول دائمًا، ولا أقبل النجاح في أي ملف إلا بنسبة 100%، والنجاح بنسبة 99% لا يسمى نجاح بالنسبة لي".

وأضاف محافظ كفر الشيخ: "هذا حقيقي وليس شعارات، والنجاح والإزدهار يحتاج مجهود والتميز يحتاج مجهود أكبر، والنجاح لا يتوقف على شخص فقط، بل يتوقف علينا جميعًا، وللنجاح أيضًا أدوات وأنتم أهم أداة في رحلتي، ونجاح المحافظة بكل الموجودين".

وتابع المحافظ: "كل مكان أتواجد فيه يصبح بيتي، والآن أصبحت من كفر الشيخ، ورضا المواطنين أهم أولوياتي، ولا بد أن نعترف أن هناك أزمة اقتصادية عالمية أثرت على الاقتصاد في مصر".

واستطرد: "ولا بد أن نساعد المواطن البسيط في هذه الأزمة ولا نقف مكتوفي الأيادي، وكلنا يقين بالله أن يوفقنا، مع الأخذ بالأسباب، والفترة القادمة تحتاج إلى بذل مجهود مضاعف، وعمل 24 ساعة، لمواجهة الأزمات والتحديات والمشاكل المختلفة، ولا يوجد مشكلة بدون حل، فمهما كان التحدي صعب فهو ليس مستحيلًا".

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن كل شخص مسئول عن موقعه أمام الله أولًا ثم أمامي، وفي حين وجود أي ملاحظة على مسئول هذه قاتله بالنسبة لي، متابعًا: "كل مسئول يحافظ على نفسه، فليس من الطبيعي أن أكون طوال فترة خدمتي في مجال مواجهة ومكافحة الفساد والرشوة وغسيل الأموال، ويخرج من عندي مسئول مختلس".

وواصل: "فمحاربة الفساد خط أحمر بالنسبة لي، والأهمية القصوى التي توليها الدولة لمشروعات حياة كريمة والتعدي على أملاك الدولة ويتابعها الرئيس بنفسه"، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن بالتواجد الميداني في الشارع بين المواطنين وحل مشاكلهم وتوفير الخدمات التي تلبي مطالبهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك