الزمالك يسقط وديا أمام سيراميكا كليوباترا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يسقط وديا أمام سيراميكا كليوباترا

تصوير: أحمد عبد الجواد
تصوير: أحمد عبد الجواد
الشروق
نشر في: الجمعة 7 سبتمبر 2018 - 7:23 م | آخر تحديث: الجمعة 7 سبتمبر 2018 - 7:24 م

خسر فريق الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي باستاد القاهرة اليوم الجمعة، في إطار استعدادات الفريق الأبيض للقاء الطلائع المقبل في الجولة السادسة من الدوري العام.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عماد السيد ومحمد أحمد كماتشو ومحمد عبد الغني محمود علاء وبهاء مجدي ومحمود عبد العزيز و محمد حسن ومحمد إبراهيم وأحمد مدبولي ومحمد عنتر وعمر السعيد.

وجاء الشوط الأول قويًا من جانب الفريقين وتصدى عماد السيد لفرصة محققة من انفراد بالمرمى، وحاول الزمالك تسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى، حتى نجح سيراميكا في تسجيل هدف التقدم عن طريق حسن ياسين في الدقيقة ٢٥ من ضربة حرة مباشرة سكنت على يسار عماد السيد.

وحاول الفريق الأبيض تعديل النتيجة وتصدت العارضة لتسديدة محمود علاء في حين سعى سيراميكا للتعزيز، ويحرز محمد إبراهيم هدف التعادل للزمالك في الدقيقة ٣٩ من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

مع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بحميد أحداد بدلًا من عمر السعيد وحازم إمام بدلا من بهاء مجدي وأيمن حفني بدلًا من مدبولي  ومحمود كهربا بدلًا من محمد حسن ودونجا بدلًا من محمود علاء.

وفي الدقيقة ٦٢ من الشوط الثاني، أحرز أحداد الهدف الثاني للزمالك من انفراد بالمرمى بعدما تلقى تمريرة من كهربا، ودفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود حسن اللاعب الناشئ بدلا من محمد عنتر ومصطفى فتحي بدلا من محمد إبراهيم.

وفي الدقيقة ٧٩ نجح سيراميكا في تسجيل التعادل عن طريق مصطفى مهند، حاول الزمالك تسجيل هدف الفوز لكن سيراميكا سجل الهدف الثالث عن طريق بسام وحيد في الدقيقة ٨٩، لينتهي اللقاء بفوز سيراميكا بثلاثية مقابل هدفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك