السجن المؤبد لمتهم بالتعدي على طفلة في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن المؤبد لمتهم بالتعدي على طفلة في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الخميس 7 سبتمبر 2023 - 10:35 م | آخر تحديث: الخميس 7 سبتمبر 2023 - 10:35 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار أحمد محمد عبد الوهاب أبو عمر، اليوم الخميس، ميكانيكى، بالسجن المؤبد، وألزمته بالمصاريف الجنائية، وأمرت بإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة؛ لاتهامه بالتعدي على (ع.ا.ع - 7 سنوات)، وذلك في القضية المقيدة برقم 5561 لسنة 2023 جنايات برج العرب.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة برج العرب؛ يفيد بورود بلاغًا من والدي المجني عليها، حول قيام شخص بالتعدي على ابنتهما، وذلك في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أنه وأثناء دلوف المجني عليها إلى دورة المياه المجاورة للمسجد، قام المتهم بالتعدي عليها، فسارعت بإبلاغ والدتها بالواقعة، وبدورها أخبرت والدها والذي حرر محضر ضد المتهم.

وأضافت التحقيقات المدعومة بتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، أن التحريات السرية توصلت إلى صحة الواقعة، حيث ثبت من تحقيقات النيابة أنه وبعرض المتهم على المجني عليها، عرضًا قانونيًا تعرفت عليه، وأكدت تعديه عليها.

وبتحرير محضر إداري بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة، قررت حبس المتهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحقه حكمها المُقدم بعضوية المستشارين: عبد العظيم عبد الهادي البيه، ومحمد عبد القادر الحلو، وسكرتير محكمة الجنايات، كريم الجنادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك