محافظ الدقهلية: إجراءات صارمة تجاه نباشي القمامة ومصادرة معداتهم لمنعها بالمنصورة - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 1:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية: إجراءات صارمة تجاه نباشي القمامة ومصادرة معداتهم لمنعها بالمنصورة

نعمان سمير
نشر في: الإثنين 8 يوليه 2024 - 9:02 م | آخر تحديث: الإثنين 8 يوليه 2024 - 9:02 م

أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، جولة ليلية مفاجئة بشوارع مدينة المنصورة؛ لمتابعة مستوى النظافة ورفع الإشغالات.

ورافق المحافظ، خلال جولته المفاجئة مدير إدارة المتابعة بالمحافظة، حيث تفقد شوارع (جيهان – حسين بيك – السكه الجديدة – بنك مصر – منطقة منشية المصطفي – شارع سور القطار).

ووجه المحافظ، رئيس حي غرب المنصورة برفع تجمعات القمامة من جوار سور القرية الأولمبية، ووضع صناديق للقمامة، وإقامة أحواض زراعية بالموقع وزراعتها ومنع إلقاء القمامة في هذه المنطقة على الأرض، ورفع القمامة أولا بأول بعد ملاحظته وجود تجمعات قمامة كبيرة ووجود عدد كبير من النباشين في الموقع وسوء الصورة البصرية للمواطنين.

كما وجه المحافظ، رؤساء الأحياء باتخاذ كل الإجراءات القانونية الصارمة تجاه النباشين، ومصادرة معداتهم لمنع انتشار هذه الظاهره نهائياً من شوارع مدينة المنصورة وتحسين الصوره البصريه للمواطنين.

وكلف المحافظ، رئيس حي غرب المنصورة، بالتنسيق مع مدير الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة بالمحافظة بسرعة نقل تراكمات مخلفات الهدم من أرض موقف الثلاجة القديم فوراً على نفقة الملاك، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية الصارمة تجاه من يقوم بإلقاء المخلفات الصلبة في غير أماكنها المخصصه.

كما كلف رئيس حي غرب بسرعة رفع تجمعات القمامة بجوار سور القطار، وأمام محطة تموين السيارات بمنطقة منشية المصطفى.

وأمر المحافظ، رئيس حي غرب المنصورة، بسرعة نقل الباعة الجائلين من شارع السكة الجديدة إلى البكيات المخصصة لهم في تقاطع شارع بنك مصر مع السكة الجديدة، وحسين بيك، ومنع انتشار الباعة الجائلين في الشوارع ورفع كل الإشغالات لتسهيل حركة المواطنين والسيارات.

وشدد علي رؤساء المنطقة المركزية (شرق - –رب – مركز المنصورة)، على ضرورة تكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات بشوارع مدينة المنصورة حتى تعود كسابق عهدها عروسا للنيل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك