محافظ أسيوط يشهد احتفال مديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد 1446 - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يشهد احتفال مديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد 1446

يونس درويش
نشر في: الإثنين 8 يوليه 2024 - 11:08 ص | آخر تحديث: الإثنين 8 يوليه 2024 - 11:09 ص

شهد اللواء د. هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، الاحتفال الذي أقامته مديرية الأوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد ١٤٤٦ هـ بمسجد البقلي في حي غرب مدينة أسيوط، بحضور اللواء علاء بدران سكرتير عام المحافظة، والمحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة، والدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، والمقدم محمد إسماعيل القائم بأعمال المستشار العسكري للمحافظة، والشيخ الدكتور محمد عبداللطيف مدير عام الدعوة بمديرية أوقاف أسيوط، وعيون إبراهيم رئيس حي غرب، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية، وسط حضور كبير من الأهالي وأئمة الأوقاف.

وبدأت الاحتفالية، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة الشيخ الدكتور محمد عبداللطيف، والتي تحدث فيها عن أهم الدروس المستفادة من الهجرة النبوية الشريفة، وكيفية الاستفادة منها في التخطيط للمستقبل وبناء دولتنا المصرية التي تقوم على مبدأ المواطنة لتتسع الجميع دون تمييز، داعيًا الجميع بالاقتداء بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم، كما دعا المولى -عز وجل- أن يجعله عام خير وسلام وأمن على أهل الأرض كافة.

ووجه اللواء د. هشام أبوالنصر، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والحكومة والشعب المصري عامة وأهالي أسيوط بصفة خاصة، بمناسبة الاحتفال ببداية العام الهجري الجديد ١٤٤٦ هجرية، داعيًا المولى -عز وجل- أن يحفظ مصر جيشًا وشعبًا وقيادة، وأن يحفظ شبابها ورجالها لاستكمال مسيرة التنمية والاتجاه للبناء والحفاظ على مكتسبات التنمية الحقيقية والجمهورية الجديدة التي تشهدها مصر حاليا في ظل قيادة الرئيس السيسي راعي مسيرة التنمية.

وشهد الاحتفال، الاستماع إلى فقرات من الإنشاد الديني والتواشيح الدينية للمبتهل الشيخ هاني حسانين، وسط تفاعل من جمع الحضور.
ثم استمع المحافظ، لبعض طلبات المواطنين، موجهًا المتابعة الميدانية ورئيس حي غرب بسرعة حلها والاستجابة السريعة لها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك