«الداخلية» توفر اللحوم البلدية فى منافذ أمان بـ95 جنيهًا للكيلو - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية» توفر اللحوم البلدية فى منافذ أمان بـ95 جنيهًا للكيلو

كتب ــ مصطفى عطية ومصطفى أمير:
نشر في: الأربعاء 8 أغسطس 2018 - 8:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 أغسطس 2018 - 8:28 م

قررت وزارة الداخلية توفير لحوم الأضاحى والخراف الحية، فى منافذ «أمان» المنتشرة على مستوى الجمهورية وتتبع الوزارة، بأسعار مخفضة، وتنافسية للجمهور، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وقال مصدر أمنى إن المنظومة أيضا جانب السلع الغذائية والاستراتيجية، موضحا أن كيلو اللحوم البلدية يباع بـ95 جنيها، والضانى بـ85 جنيها، مؤكدًا أن توفير لحوم الأضاحى سيتم فى أكثر من 900 منفذ على مستوى الجمهورية، منها أكثر من 200 منفذ فى العاصمة فقط.
وأشار المصدر إلى أن سعر كيلو السكر فى منافذ أمان بلغ 8 جنيهات، والزيت 12، والأرز 9 جنيهات، والبطاطس 4 جنيهات، والطماطم بـ2.5 جنيه والمانجو بـ14 جنيها والتفاح البلدى 6.5 جنيه.
ونوه إلى أن الوزارة استعدت لعيد الأضحى باستيراد كميات كبيرة من اللحوم السودانى، وستباع بـ42 جنيهًا للكيلو، فضلا عن توفير الدواجن المجمدة، مشيرا إلى استمرار حملات مباحث التموين والرقابة على الأسواق؛ لضبط الأسعار، خصوصًا منافذ اللحوم والشوادر.
يأتى ذلك بإشراف نائب قطاع البحوث والاستثمار بوزارة الداخلية اللواء أشرف محمود وتنفيذًا لتوجيهات الوزير محمود توفيق لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من خلال توفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة، من خلال منظومة «أمان للمواد الغذائية»، التى توفر المواد والسلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك