رايس: سعيد بأدائي أمام أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 2:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رايس: سعيد بأدائي أمام أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية

(د ب أ)
نشر في: الأحد 8 سبتمبر 2024 - 5:39 م | آخر تحديث: الأحد 8 سبتمبر 2024 - 5:39 م

قال ديكلان رايس، لاعب وسط المنتخب الإنجليزي، إنه كان يحتاج إلى الأداء الذي قدمه في عودته إلى أيرلندا تحت قيادة المدرب الجديد المؤقت للمنتخب الإنجليزي لي كارسلي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن المنتخب الإنجليزي بدأ مرحلة ما بعد جاريث ساوثجيت، المدير الفني السابق للفريقٌ، أمس السبت، بالفوز على أيرلندا 2 / صفر، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، في ملعب أفيفا الممتلئ عن آخره، وذلك بعد 55 يوما من الخسارة أمام إسبانيا في نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

وسجل كل من رايس وجاك جريليش هدفي المباراة في دبلن وتجاهلا صيحات الاستهجان من جانب الجماهير الأيرلندية، حيث سبق للثنائي اللعب للمنتخب الأيرلندي في مستويات الشباب والناشئين قبل الانضمام للمنتخب الإنجليزي فيما بعد.

ورفض رايس، لاعب وسط أرسنال والذي خاض ثلاث مباريات دولية مع منتخب أيرلندا، الاحتفال بهدف التقدم للمنتخب الإنجليزي في شباك أيرلندا كدلالة على الاحترام.

وقال رايس: "جدتي وجدي لوالدي أيرلنديون، لقد توفوا جميعا وهم ليسوا هنا الآن".

وأضاف: "لذلك أعتقد أن الاحتفال كان سيصبح بمثابة عدم احترام مني، لأنهم لم يعودوا موجودين هنا وكذلك لأنهم والدا أبي، لم أرغب في فعل ذلك لأكون صادقا".

وتابع لاعب وسط المنتخب الإنجليزي: "لأكون صادقا لم أشعر بأنني في حالتي البدنية الكاملة بنسبة 100% حتى الآن، الأمر أشبه بالاستعداد لبداية الموسم في الدوري الإنجليزي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك