نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد قرى مركز بلاط: تقديم الدعم لمشروعات الإنتاج الداجني - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 2:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد قرى مركز بلاط: تقديم الدعم لمشروعات الإنتاج الداجني

حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد
حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد
عمرو بحر:
نشر في: السبت 9 فبراير 2019 - 3:45 م | آخر تحديث: السبت 9 فبراير 2019 - 3:45 م

قالت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، إنه تم تقديم الدعم الكامل لمشروعات الإنتاج الداجني الخاصة بقرية ذخيرة، والتي تشمل أنواع مختلفة من الطيور وكذلك سلالات نادرة من الأرانب.

وأضافت مجدي -خلال زيارتها التفقدية لمركز بلاط، يرافقها المهندس عادل عباس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلاط اليوم السبت- أن قريتي ذخيرة وأولاد مرزوق بهما مشروعات الصوب الزراعية الخاصة بالشباب، وتمت بالجهود الذاتية لتوفير احتياجات القرية من الخضروات المختلفة، بناء على توجيهات وحرص اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد نحو الاهتمام بالمشروعات الإنتاجية الصغيرة ودعمه لها على أرض المحافظة؛ إيمانا بأنها النواة الحقيقية للتنمية الشاملة بالمحافظة.

وطالبت مجدي بضرورة تعميم الفكرة والتوسع فيها بجميع قرى المحافظة؛ لسد احتياجات المواطنين من السلع بأسعار مناسبة بدلا من شراءها من خارج المحافظة بأسعار مرتفعة.

وخلال زيارتها، عقدت لقاءين مع أهالي القريتين بقاعات جمعية تنمية المجتمع المحلي بكل قرية للوقوف على أهم مشكلاتهم والعمل على حلها بشكل فوري، كما تفقدت الوحدات الصحية للقريتين للتأكد من كفاءة الأجهزة وتوافر الأدوية والعقاقير والمستلزمات الطبية ومدى جودة الخدمة العلاجية المقدمة للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك