وزير التموين ومحافظ القليوبية يفتتحان ميدان العميد الشهيد عادل رجائي بالعبور - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 2:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التموين ومحافظ القليوبية يفتتحان ميدان العميد الشهيد عادل رجائي بالعبور

القليوبية – ابراهيم جودة
نشر في: الخميس 9 مارس 2017 - 1:35 م | آخر تحديث: الخميس 9 مارس 2017 - 1:35 م

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، واللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، ميدان الشهيد عادل رجائي بمدينة العبور، الذي استشهد فيه العميد عادل منذ 4 شهور بالعبور، وذلك بحضور النواب مصطفى بكري ورشاد شكري ورضوان الزياتي.

وقال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، إن مصر باقية دائما برجالها ونسائها.. مؤكدا أن مصر ستقهر الإرهاب وإنه على يقين أن مستقبل أمتنا واعد وستظل مصر باقية بسواعد شبابها وسنظل نردد دائما تحيا مصر.

وأشار الوزير إلى أن مصر تخوض الآن حربا شرسة ضد الإهارب الغاشم، موضحا أن كل مواطن مصري مستعد للشهادة من أجل كرامة ورفعة البلاد فشهداء مصر من كل فئات الشعب سواء مدنيين أو من رجال القوات المسلحة والشرطة.

من جانبه، وجه اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية كلمة لأهالي الشهداء قائلا: لولاكم ما كانت مصر.. مؤكدا أن المحافظة لن تتوانى عن تقديم أي دعم لأهالي الشهداء مشيرا إلى أن الجيش المصري يخوض حربا الآن من أجل الحفاظ على وحدة وأمن مصر العظيمة.

وأشار عشماوي إلى أنه تقرر إطلاق اسم الشهيد وافتتاح الميدان بإسمه؛ تكريما له وتخليدا لذكراه وتاريخه العسكري البطولي.. مؤكدا أن الشعب المصري لن ينسى ويقدر دائما دور القوات المسلحة في حماية حدود الوطن الخارجية والتضحيات التي يقدمونها للحفاظ على الأراضي المصرية.

جدير بالذكر أن سامية زين العابدين، كانت ناشدت الرئيس عبد الفتاح السيسي بإطلاق اسم زوجها الشهيد عادل رجائي على أحد أنفاق مدينتي السويس أو الإسماعيلية تخليدا لذكراه.

وأضافت: أنها تفخر باستشهاد زوجها.. مشيرة إلى أن فئران الإرهاب في طريقها إلى الانقراض بفضل عظمة وقوة الجيش المصري العظيم، موجهة رسالة إلى الدول الراعية للإرهاب: أنهم لن ينجحوا في مؤامراتهم على مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك