وليد دعبس: لم أقل أن أحمد رفعت لديه مشكلة أخلاقية..«عاوزين تولعوا الدنيا وخلاص» - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 1:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وليد دعبس: لم أقل أن أحمد رفعت لديه مشكلة أخلاقية..«عاوزين تولعوا الدنيا وخلاص»

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 9 يوليه 2024 - 9:59 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 9 يوليه 2024 - 9:59 ص

نفى وليد دعبس، رئيس ومالك نادي مودرن سبورت، أن يكون قد قصد من تصريحاته بأن أحمد رفعت، لاعب الفريق الراحل، لديه مشكلة أخلاقية مع نادية السابق الوحدة الإماراتي أدت إلى فسخ التعاقد، مشيرا بأصابع الاتهام إلى الإعلام بإشعال الأزمة.

قال وليد دعبس في مداخلة هاتفية لبرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:" قلتم أنني تحدثت عن اللاعب أحمد رفعت رحمه الله ونوهت أن لديه مشكلة مع نادي الوحدة أخلاقية، وأنني تراجعت عن هذه التصريحات، من أول مداخلة لي عن أحمد رفعت لا أشكر في شئ أكثر من أخلاقيات أحمد رفعت، كيف أشكر في أخلاقيات رفعت ثم أقول أنه أخلاقه سيئة؟".

أضاف:" ما قولته كان تعليقا على سؤال..لماذا تم فسخ عقد الوحدة الإماراتي مع رفعت، فكان ردي لا تعليق «لا رد» لا مني ولا من الإدارة السابقة، هل هذا معناه أني قلت أن المشكلة أخلاقية؟".

تابع:" لازم تحضر لي مقولة قولتها إن هناك مشكلة أخلاقية، وأتيتم بكلام لأحد أعضاء مجلس إدارة نادي الوحدة الإماراتي أن أحمد رفعت لا يوجد لديه مشكلة أخلاقية، مين إللي قال إن أحمد رفعت لديه مشكلة أخلاقية؟ رفعت ولد خلوق جدا، ده ولد متربي من أسرة متربية.. كل هذا الكلام أقوله باستمرار عن رفعت، فكيف سأقول أن لديه مشكلة أخلاقية؟".

أشار:" في مشكلة ولكن ليست أخلاقية، ما وصلني أنا شخصيا عندما توليت النادي إداريا كان موضوع آخر وليس له علاقة بالمشكلة الأخلاقية، ولكن كان الأفضل بالنسبة لي أن أقول لا تعليق، لأني ليس لدي الخلفية الكافية، ولا أستطيع القول حصل كذا، لكني لم أتراجع في أي كلام".

انفعل وليد دعبس متهما الإعلام بمحاولة إشعال الأمور، قائلًا:" انتو ما عندكوش طريقة في النقاش غير إني أجيلك يمين تجيلي شمال.. عاوزين تولعوا الدنيا وخلاص، ما عندكوش هم غير إنكو تولعوا الدنيا، الإعلامي يظهر الحقيقة بمستندات، الإعلام هو أن يكون لدي مستند أتكلم فيه".

أكد وليد دعبس:" لا أقول معلومة أنا لست متأكدا منها، لأن هذه المعلومة تخص لاعب خلوق وكنت أحبه على المستوى الشخصي، «انت عاوز تحط الكلام في بوقي»، بعرف أتكلم كويس قوي وعارف بقول ايه، فين إللي عمله فيوتشر بقيادة وليد دعبس؟ عمل كتير وبحب".

أوضح وليد دعبس:" أحمد رفعت بني آدم محترم وتعاملت مع أهله، المعلومة إللي عندي الغير مؤكدة تخص أن في سبب لإنهاء تعاقده مع الوحدة الإماراتي، هذا السبب أكيد مش أخلاقي، لو أخلاقي كان نادي الوحدة خلص القصة من بدري، إنما رفعت خد الفلوس إزاي؟ رفعت أخذ المليون دولار كاملة ووكيله نادر شوقي أخذ الـ 160 ألف دولار".

أتم وليد دعبس:" لا أدافع عن أشخاص ولكن أدافع عن نادي، ما هو الاتهام الموجه الذي عملت فيه مشكلة بالنسبة لأحمد رفعت في فيوتشر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك