بروس يتحدث عن إنجاز المحمدى الذى «لا يشرب الخمر» - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 1:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بروس يتحدث عن إنجاز المحمدى الذى «لا يشرب الخمر»

أحمد غنيم
نشر في: الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 12:01 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 12:01 م

 

مواجهة هال سيتى أمام برايتون ضمن الأسبوع السادس من دورى الدرجة الأولى الإنجليزى ستشهد حدث خاص وكبير للنجم المصرى أحمد المحمدى لاعب "النمور".

المحمدى سيخوض المباراة رقم 100 له على التوالى مع هال سيتى على مستوى الدورى الممتاز ودورى الدرجة الأولى، وهو الإنجاز الكبير الذى لم يتحقق فى تاريخ "النمور" سوى على يد ريتشارد جوبسون والذى لعب 161 مباراة متتالية لفائدة هال فى الفترة من 1986 حتى 1990.

وكان المحمدى أنتقل إلى هال سيتى على سبيل الإعارة فى صيف 2012 قادماً من سندرلاند، وساهم فى صعود الفريق لـ"البريميير ليج"، قبل أن يتعاقد معه هال بشكل نهائى فى يونيو 2013 مقابل 2 مليون جنيه إسترلينى.

ستيف بروس المدير الفنى لهال سيتى خرج فى تصريحات لصحيفة "هال ديلى ميل" البريطانية يتحدث عن إنجاز المحمدى الكبير، حيث أشاد كثيراً بقدرات النجم المصرى.

وقال بروس: "الشيء الوحيد الذي لديك أن تقوله حول المو (المحمدى) هو انه يتمتع بصفات الرياضية رائعة".

وتابع: "شاهد الطريقة التى تجعله يعتنى فيها بنفسه، انه لا يشرب الخمر، ويتدرب جيدا كل يوم.. أنه يبذل جهدً كبيراً بالتدريب، وهو ما يساعده على خوض كل مباراة".

وأكمل: "جسدياً، هو دائماً في حالة جيدة. ويمكنه أن يصف نفسه بالمحظوظ، لأنه لم يصاب كل هذا الوقت ولكن بسبب مستوي لياقته البدنية، فانه يفعل كل الأشياء الصحيحة لإعطاء نفسه فرصة كبيرة في اللعب".

وأضاف: "إنه إنجاز كبير بالنسبة له، لقد كان صفقة رائعة بالنسبة لنا.. أتذكره منذ أن كان طفل صغير قادم الى سندرلاند وسرعان ما أحببت أسلوبه".

وأتم: "إذا كنا مذنبون بالنسبة لشيء، فهو انه لم نقدم عقود بسرعة كبيرة جدا له، ونحن لا نريد أن يرحل عنا في الصيف المقبل مجاناً، وهذا أمر مؤكد، نريد بقاء المو لفترة أطول، ونأمل أن نتمكن من ذلك".

يذكر أن المحمدى ينتهى عقده مع هال سيتى بصيف 2016، وهو الذى جاء إلى انجلترا للمرة الأولى فى 2010 قادماً من انبى إلى سندرلاند، والذى كان يدربه أيضاً ستيف بروس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك