فيديو.. المستشار الإعلامي لـ«زويل»: مجدي يعقوب رئيسا لمجلس أمناء الجامعة لحين إجراء انتخابات - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. المستشار الإعلامي لـ«زويل»: مجدي يعقوب رئيسا لمجلس أمناء الجامعة لحين إجراء انتخابات

الدكتور مجدي يعقوب، جراح القلب العالمي
الدكتور مجدي يعقوب، جراح القلب العالمي
أماني أبو النجا
نشر في: الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 2:23 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 2:23 م
قال شريف فؤاد، المستشار الإعلامي للدكتور أحمد زويل، إن الدكتور مجدي يعقوب، جراح القلب العالمي، سيتولى رئاسة مجلس أمناء جامعة زويل للعلوم والتكنولجيا، لحين انتخاب رئيس جديد خلفًا للعالم الراحل.


وأضاف «فؤاد» هاتفيًا لبرنامج «صباح دريم»، المذاع على قناة «دريم»، اليوم الأربعاء، أن مجلس إدارة الجامعة اجتمع بالأمس برئاسة «يعقوب»، حيث ناقش عددًا من الأمور المالية والإدارية، وأكد دعمه لجميع العاملين بالمدينة، وصولا لاستكمال رسالة الجامعة وحلم الدكتور أحمد زويل، وهو تحقيق نهضة علمية في مصر.

وأوضح أن مجلس إدارة المدينة سيعقد اجتماعًا آخرًا،في غضون أسبوعين، للإعلان عن باقي التفاصيل والخطوات التي سيتم اتخاذها وفقًا للقانون الذي يحكم المدينة، قائلا: "أعضاء مجلس الأمناء متحمسون بشد لاستكمال المشروع، وتعهدوا ببذل كل الجهد لتحويل الحلم إلى واقع".

وتابع: "لم نعد قلقين بعد إسناد تنفيذ المشروع للقوات المسلحة، ونتوقع أن يتم الانتهاء من المرحلة الأولى للمدينة مع بداية العام المقبل، لنشهد جميعًا افتتاحًا كبيرًا لتلك المرحلة منتصف عام 2017، كما كان يحلم العالم الراحل".

كان الدكتور أحمد زويل قد وافته المنية، الأسبوع الماضي، عن عمر يناهز 70 عامًا، بعد إصابته بالتهاب رؤوي حاد، وأقيمت له جنازة عسكرية بمشاركة عدد كبير من مسؤولي الدولة وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإضافة إلى جنازة شعبية شارك فيها طلاب مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، قبل تشييعه إلى مثواه الأخير، بمقابر الواحات بمدينة 6 أكتوبر.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوائل الأسبوع الحالي، عن تكليف القوات المسلحة باستكمال بناء مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، مؤكدًا على دعم الدولة الكامل للمشروع العلمي للعالم الراحل.
  



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك