تامر أبو العينين لـ «الشروق»: خالد بيبو سبب رحيلي من الأهلي.. وكولر تفاجأ بالأمر - بوابة الشروق
الإثنين 8 يوليه 2024 3:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر أبو العينين لـ «الشروق»: خالد بيبو سبب رحيلي من الأهلي.. وكولر تفاجأ بالأمر

عمرو فهمي
نشر في: الأحد 10 سبتمبر 2023 - 12:45 ص | آخر تحديث: الأحد 10 سبتمبر 2023 - 12:45 ص

اتهم الدكتور تامر أبو العينين رئيس الجهاز الطبي السابق للنادي الأهلي، خالد بيبو مدير الكرة بأنه السبب في رحيله عن الفريق الأحمر.

وقال أبو العينين في تصريحات خاصة لـ «الشروق»، إنه فوجىء بقرار رحيله عن الجهاز الطبي للنادي الأهلي من خالد بيبو مساء السبت.

وأضاف طبيب الأهلي السابق أن بيبو أبلغه بـ قرار إقالته من الجهاز الطبي للفريق، بداعي وجود شكوى من بعض اللاعبين.

وأوضح أبو العينين أن اللاعبين الذين اشتكوا منه، حسب كلام خالد بيبو، هما عمرو السولية ومحمود متولي.

ونفى أبو العينين وجود أي شكوى من لاعبي الأهلي، قائلا: «عمرو السولية ومحمود متولي تواجدا في عيادتي الخاصة مساء الجمعة الماضية، وذلك لتلقي حقن البلازما».

وتابع طبيب الأهلي السابق: «عملت في النادي الأهلي لمدة 3 أسابيع فقط، نجحت خلالها في وضع برنامج طبي وتحليل وقياسيات أداء لكل اللاعبين، من ضمنها قياسات تجرى لأول مرة».

وأكمل: «كما نجحت خلال هذه الفترة في تجهيز إمام عاشور للمشاركة في المباريات الودية، كذلك تم تجهيز الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد وشاركا في التدريبات الجماعية».

كما فجر أبو العينين مفأجاة في تصريحاته مع «الشروق»، حيث قال إنه لم يوقع أي عقد مع الأهلي وكانت هناك نية مبيتة من مدير الكرة لرحيله، مشيرًا أن الموقع الرسمي لم يعلن عن تعاقده مع الفريق، كما أنه كان يعمل في النادي بناء على ورقة تسلم العمل ولم يربطه أي عقد مع الفريق.

واختتم تصريحاته بأن مارسيل كولر المدير الفني، لايعلم برحيله حتى الآن، موضحًا أن كل ما أثير عن عدم التوافق مع المدرب الألماني غير صحيح، وأيضًا مع أثير حول أنه غير متخصص في إصابات الملاعب أمر مضحك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك