محافظ مطروح يتفقد طابور اصطفاف لسيارات ومعدات كسح وشفط المياه استعدادا لموسم الأمطار - بوابة الشروق
الخميس 10 أكتوبر 2024 7:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ مطروح يتفقد طابور اصطفاف لسيارات ومعدات كسح وشفط المياه استعدادا لموسم الأمطار

أحمد سباق
نشر في: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 3:15 م | آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 3:15 م

تفقد اللواء أشرف إبراهيم، سكرتير عام محافظة مطروح، طابور اصطفاف المعدات والمركبات الخاصة بشفط وكسح المياه، من سيارات مركز مرسى مطروح وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، للتأكد من كفاءتها ومدى جاهزية المعدات والأفراد لمواجهة أي أزمات خلال موسم الأمطار المقبل، وذلك بمشاركة الإدارة العامة للأزمات والطوارئ والحد من المخاطر بالمحافظة.

وأكد السكرتير العام لمحافظة مطروح على ضرورة تكاتف جميع الجهود بين القطاعات المختلفة في المحافظة، لضمان التعاون الفوري والاستجابة السريعة والفعالة لأي طارئ، بالإضافة إلى التعاون والتنسيق المستمر بين الجهات.

وشدد على المتابعة المستمرة وصيانة المعدات وتدريب الأفراد على الانتشار السريع، خاصة في المناطق المتوقع تراكم المياه بها، وتيسير حركة سير السيارات والحفاظ على سلامة وأمان المواطنين خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن طابور اصطفاف المعدات والمركبات جاء بناءً على توجيهات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بمراجعة كفاءة واستعدادات جميع أجهزة المحافظة المعنية لاستقبال موسم الشتاء، والتأكد من جاهزية المعدات والسيارات وصلاحيتها الفنية لمواجهة التقلبات الجوية، والتعامل مع الأزمات وتقليل تأثيرها على البنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك