طلاب الجامعة الألمانية يحصدون المركز الأول في «مسابقة هواوي» - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلاب الجامعة الألمانية يحصدون المركز الأول في «مسابقة هواوي»

الجامعة الألمانية
الجامعة الألمانية
كتب - أحمد عواد
نشر في: الإثنين 11 يناير 2016 - 7:12 م | آخر تحديث: الإثنين 11 يناير 2016 - 7:12 م

أعلنت شركة هواوي مصر لأعمال المستهلك، عن فوز فريق Ad Your Service في المسابقة التي أقامتها الشركة لطلاب الجامعات بالتعاون مع الجامعة الألمانية في القاهرة (GUC)، منتصف نوفمبر الماضي.

وحصل الفريق الفائز على رحلة إلى الصين وزيارة مقر شركة هواوي العالمية ولقاء قيادات الشركة، وقد أقيمت المسابقة للمرة الأولى في القاهرة تحت شعار "هواوي ومبتكري المستقبل "Huawei Future Innovators.

وقال جورج لي مدير مكتب مصر لأجهزة المستهلك لشركة هواوي: "مثل هذه النماذج الشابة المجتهدة تؤكد دائماً على ثقة هواوى بقدرات جيل الشباب على تحقيق ما هو أفضل، وهو أيضاً ما يتماشى مع شعار هواوى "اجعله ممكنناً"Make it Possible ، وقد نظمت شركة هواوى لأجهزة المستهلك بمصر هذه المسابقة من أجل التواصل المباشر مع جيل الشباب وخاصة المبتكرين والمجتهدين منهم".

وقال الدكتور تامر عوض رئيس قسم التسويق بالجامعة الألمانية بالقاهرة: "بعد النجاح المستمر لشركة هواوي في السوق المصري، عملت الشركة على التواصل المستمر مع الشباب وخاصة طلاب الجامعات وإشراكهم فى قصة نجاحها من خلال التدريب العملي بمسابقة هواوى للتسويق "هواوي ومبتكري المستقبل" Huawei Future Innovators، والتى تعكس تماماً إيمانهم الكامل بدور الشباب فى مستقبل ناجح للأعمال بمصر، وقد أثبت طلاب الجامعة الألمانية من خلال هذه المسابقة على وصولهم إلى المعايير الدولية وامتلاك القدرات الإبداعية اللازمة".

وتدور فكرة المشروع الفائز حول تصميم وتنفيذ حملة إعلانية واقعية، حصل من خلالها فريق Ad Your Service على المركز الأول في المسابقة، وقد حرص الفريق الفائز على المشاركة في جميع الجلسات النقاشية وتقديم كل الأوراق البحثية التى طٌلبت منه، وضم فريق Ad Your Service كل من: خالد عبد اللطيف، سارة فؤاد، ندى مغربي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك