‏محافظ كفر الشيخ: تحرير 12 محضرا تموينيا ببيلا - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 4:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

‏محافظ كفر الشيخ: تحرير 12 محضرا تموينيا ببيلا

محمد نصار
نشر في: الثلاثاء 11 يونيو 2024 - 11:57 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 11 يونيو 2024 - 11:57 ص

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا في الحملات التموينية التي شنتها على الأسواق والمخابز والمحال والمطاعم، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، بالاشتراك مع إدارات الطب البيطري والتموين والصحة.

وأسفرت الحملة عن تحرير 12 مخالفه تموينبة متتوعة خلال حملاتها علي الأسواق والمحال والمطاعم شملت: 8 محاضر عدم إعلان، ومحضرين شهادة صحية، ومحضر بمضبوطات مواد غذائية غير صالحة ومحضر عدم وجود قائمة أسعار ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وأكد المحافظ استمرار الحملات التفتيشية والتموينية على المخابز والأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت، للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة المواطنين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ووجه المحافظ، الأجهزة التنفيذية «التموين والصحة والطب البيطري» على مستوى المحافظة بضرورة التصدى بكل حزم لأية مخالفة، مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، منوهًا بأهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك