خرج يشتري كشري مرجعش.. تفاصيل العثور على جثة طفل متفحمة أسفل كوم قمامة بالشرقية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خرج يشتري كشري مرجعش.. تفاصيل العثور على جثة طفل متفحمة أسفل كوم قمامة بالشرقية

فاطمة علي
نشر في: الثلاثاء 11 يوليه 2023 - 11:25 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 11 يوليه 2023 - 11:25 ص

 

عاشت أسرة الطفل "فهد أ. ال."، ابن مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، أيام عصيبة بعد تغيبه عن منزله منذ 5 أيام، حتى عثر على الطفل أمس الاثنين جثة هامدة متفحمة ومتحللة أسفل كوم قمامة بإحدى الأراضي الزراعية بالقرب من قرية ميت ربيعة التابعة للمركز.

وأكدت عمة الطفل، في تصريح خاص لـ"الشروق"، أن الطفل تغيب عن منزل الأسرة يوم الجمعة الماضية من الشهر الجاري، وكان قد طلب من والدته نقود ليشتري علبة كشري وخرج ولم يعود، لتبدأ رحلة البحث عنه بالقرى والمدن المجاورة دون جدوى، حتى علموا بخبر العثور عليه جثة متحللة أسفل كوم قمام بأرض زراعية، مؤكدة أنهم لم يتخيلوا تلك النهاية لطفل لم يبلغ من العمر سوى الـ6 أعوام.

وأوضحت أن الطفل من أسرة بسيطة، الأم تعمل في شوي الذرة وبيعه، والأب يعمل على توكتوك، وليس لهم أي خلافات مع أحد.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طفل متفحمًا في أرض زراعية بدائرة مركز بلبيس.

وتبين من التحريات الأولية العثور على جثة "فهد.أ.ال"، 6 سنوات، متفحمًا وفي حالة تحلل ووجود شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وبالعرض على النيابة العامة قررت نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي، وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وطلبت تحريات المباحث والاستعلام عن سجلات بلاغات الأطفال المتغيبين خلال الفترة الأخيرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك