«في حب مصر» للمحليات تعقد اجتماعها الأول بمحافظة سوهاج - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 2:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«في حب مصر» للمحليات تعقد اجتماعها الأول بمحافظة سوهاج

في حب مصر
في حب مصر
كتب –محمد عبد المجيد:
نشر في: الخميس 12 مايو 2016 - 7:21 م | آخر تحديث: الخميس 12 مايو 2016 - 7:21 م
عقدت قائمة في حب مصر للمحليات بمحافظة سوهاج، مساء الأربعاء، أجتماعها الأول، لأعضاء الحملة، لمناقشة خطة القائمة بالمرحلة القادمة والاستعدادات لخوض الانتخابات المحلية القادمة بالمحافظة.

تم خلال الاجتماع الإعلان الرسمي عن أعضاء المكتب التنفيذي لقائمة في حب مصر للمحليات بالمحافظة، وأكدوا خلال اجتماعهم أن مصر تتعرض لمؤامرة كبرى سواء من أعداء الوطن بالخارج أو حلفائهم بالداخل، وأن المرحلة الحالية تتطلب تكاتف كل الجهود من أجل المشاركة الفعالة في بناء مصر الحديثة، فالانتخابات المحلية القادمة تمثل نقطة فارقة في تاريخ مصر.

وأوضح أحمد هاشم مسئول التواصل السياسي بقائمة فى حب مصر للمحليات ورئيس اتحاد شباب سوهاج أنه تمت الانتهاء بسبة كبيرة من تشكيل المكاتب الرئيسية للقائمة بالمدن والمراكز ومجالس القري وتوابعها، في إطار استعداد القائمة للانتخابات المحليات القادمة.

ولفت إلى أن منسقي القائمة في المراكز والقري، هم دورهم إشرافي على استعدادات القائمة لانتخابات المحليات، مؤكدًا أنه من حق أي شخص التقدم بأوراق ترشحه للمكتب التنفيذي للقائمة بالمحافظة.

وسيتم استقبال الطلبات الشخصية للراغبين في الترشح لانتخابات المحليات عن قائمة في حب مصر بسوهاج عن طريق سحب استمارة عضوية وطلب الترشح على قائمة في حب مصر "القائمة الوطنية" للمجالس المحلية بسوهاح بكافة مستوياتها.

وأشار احمد هاشم بأن الأجتماغ ضم الهيكل التنظيمى للقائمة بالمحافظة بحضور جميع بالهيكل التنظيمي لجميع اعضاء تنسقية مراكز المحافظة بحضور كلا من عابد الوكيل منسق عام القائمة وعبد المنعم ابو جبل مسئولي التواصل السياسي للقائمة وأعضاء مكتب تنفيذي القائمة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك