بالفيديو والصور.. «فيسبوك» يحقق أمنية «كهرمانة» بحضور «حماقي» حفل زفافها - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 7:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو والصور.. «فيسبوك» يحقق أمنية «كهرمانة» بحضور «حماقي» حفل زفافها

حماقي - ارشيفية
حماقي - ارشيفية
محمود محمد علي
نشر في: الخميس 12 مايو 2016 - 6:40 م | آخر تحديث: الخميس 12 مايو 2016 - 6:41 م
ريهام «كهرمانة».. فتاة مصرية قررت تحقيق أمنيتها بأي طريقة، وهو حضور مطربها المفضل محمد حماقي لحفل زفافها.

بدأ الأمر بكتابة ريهام «كهرمانة» لمنشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قالت فيه: «بصوا أنا مش عارفة أقولهالكوا إزاي.. ولو ده جنان فأنا هاتجنن ولو لمرة واحدة في عمري.. ومفيش حاجة مستحيلة، أنا أمنية جوايا من 11 سنة، وجاء وقت محاولة تحقيقها..‫ ‏حماقي‬ يحضر فرحي».

وأضافت: «و بما إني مش هعمل فرح فأنا عاوزاه بس يحضر و يشهد ع عقد جوازي مش عاوزاه يغني.. بس يحضر، اللي فيكوا عارفني من زمان.. هيبقي عارف كويس أوي الأمنية دي بالنسبالي إيه، شبيه أحمد حلمي إتمني عمره كله أحمد حلمي يحضر فرحه ووجه دعوة رسمية لحلمي وحلمي فاجئه و جاله فرحه!!!، مفيش مستحيل.. بس اللي فيكوا يعرف أوجه دعوة رسمية لحماقي إزاي يقولي وانتوا اللي طالباه منكوا البوست ده يلف الفيسبوك لحد ما يوصل لحماقي نفسه أو على الأقل حد يوصله لحماقي.. جنان؟ أوكي أنا مجنونة بس مش هفضل ساكتة وتافهة؟ أوكي بردو أنا راضية أبقي تافهة لو هحقق أمنية بتمناها خليك إنت يا صاحب الشأن العظيم قاعد علي الكنبة».

وتفاعل عد كبير مع أمنية الفتاة، وحقق منشورها على موقع التواصل الاجتماعي لإعادة النشر «share» لأكثر من 2225 مرة في يوم واحد فقط، إضافة لنشر أمنيتها في عدد من المواقع الإخبارية، أملا في توصيل رغبة الفتاة لمطربها المفضل «حماقي».

وبعد يوم واحد من كتابة «كهرمانة» لأمنيتها، وصلت للمطرب محمد حماقي الذي نشر منشور الفتاة على صفحتيه الرسميتين بموقعي التواصل «فيسبوك وانستجرام»، وأكد أنه سيكون أول الحاضرين لحفل الزفاف.

وأجرى الإعلامي خالد عليش مقدم برنامج «معاك في السكة» المذاع على إذاعة «نجوم إف إم»، مع ريهام «كهرمانة»، وأكد لها على الهواء أنه تواصل مع «حماقي» وأنه سيحضر الفرح المقرر عقده يوم 15 يوليو المقبل، والتي لم تتمالك نفسها من الفرحة لتطلق «زغرودة» على الهواء.

وقال محمد حماقي في مداخلة هاتفية لنفس البرنامج، أنه تابع منشور الفتاة بعد يوم من نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد أنه لم يقرر المشاركة في الفرح قبل الرجوع لمكتبه والتأكد من تفرغه في هذا اليوم، وبالفعل فور تأكده قرر الحضور إدخال الفرحة في قلب الفتاة.

وأضاف «حماقي»، أن دوره كفنان أن يتفاعل مع جمهوره وتلبية رغباتهم، خصوصًا إذا كان الأمر سيدخل الفرحة في قلب أحد، مباركًا لريهام على فرحها على الهواء، مجددًا تصريحه بأنه سيكون أول الحاضرين.








قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك