وكيلة صحة بني سويف: الإعلام شريك أساسي في تحسين خدمات الصحة بالمحافظة - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 3:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيلة صحة بني سويف: الإعلام شريك أساسي في تحسين خدمات الصحة بالمحافظة

حازم الخولي
نشر في: الجمعة 12 يوليه 2024 - 3:02 م | آخر تحديث: الجمعة 12 يوليه 2024 - 3:02 م

رشحت الدكتورة سماح جاد، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، نارمين محمود مديرة إدارة العلاقات العامة والإعلام ومنسق المركز الإعلامي بمديرية الصحة في بني سويف، ومحمد رمضان عضو إدارة العلاقات العامة، للمشاركة في فعاليات تدريب الدفعة الثانية للمنسقين الإعلاميين بمديريات الشئون الصحية وفروع هيئة الرعاية الصحية بالمحافظات.

وتم تنظيم هذا التدريب بالتعاون مع منظمة الـ«يونيسف»، وذلك بمقر أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهني، بتوجيهات من الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان.

وأكدت وكيلة الصحة أهمية دور الإعلام الصحي في رفع الوعي لدى المواطنين ودعم منظومة الصحة ببني سويف، مشيرة إلى دعم الوزارة المستمر لتحسين جودة الخدمة الصحية في المحافظة. كما أشارت إلى حرص محافظ الإقليم، الدكتور محمد هاني غنيم، على أهمية قضايا الصحة لتحقيق خدمة صحية متميزة للمرضى داخل بني سويف.

في سياق آخر، أكد الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن تدريب المنسقين الإعلاميين يأتي في إطار خطة الوزارة لرفع مستوى الوعي الصحي بين المواطنين، من خلال تعزيز دور الإعلام الصحي الحكومي والإعلام الصحي الذي يساهم في تعديل السلوك الصحي وبناء الثقة.

تعكس هذه الجهود التزام وزارة الصحة والسكان بتحقيق تطلعات المجتمع في تحسين الخدمات الصحية وتعزيز الوعي الصحي بين المواطنين في مختلف أنحاء مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك