خاص- المقاولون العرب يجهز لإرسال شكوى لـ فيفا في أزمة مباراة بيراميدز - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خاص- المقاولون العرب يجهز لإرسال شكوى لـ فيفا في أزمة مباراة بيراميدز

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 12 يوليه 2024 - 2:30 م | آخر تحديث: الجمعة 12 يوليه 2024 - 2:30 م

ينتظر مجلس إدارة المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح خطابا رسميا من اتحاد الكرة فيما يخص أزمة مباراته مع بيراميدز، والتي أدارها الحكم محمد الحنفي رغم عدم أهليته لإدارة المباريات، قبل إرسال شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

أكد مصدر داخل نادي المقاولون العرب في تصريحات خاصة لـ«الشروق» أن المقاولون العرب ينتظر خطاب رسمي من اتحاد الكرة من أجل مواصلة الخطوات القانونية الصحيحة قبل إرسال الشكوى لـ فيفا.

وكان وائل الصباغ، المستشار القانوني للجنة الحكام، قد فجر مفاجأة بعدم أهلية محمد الحنفي لإدارة مباريات الدوري، مشددًا على أن أي مباراة أدارها هذا الموسم يجب إعادتها، لعدم قانونية إسناد المباريات له.

الحنفي أدار مباراة المقاولون العرب وبيراميدز والتي شهدت فوز بيراميدز 3-1، وطالب المقاولون العرب في أكثر من مرة بإعادة مباراته.

قال وائل الصباغ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «ETC»: «الحكم محمد الحنفي لم يقم باجتياز الاختبار المطلوب من الاتحاد الدولي لكرة القدم لكي يُسمح له بإدارة المباريات».

أضاف: «فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، اتخذ قرارًا منفردًا بإسناد مباريات لمحمد الحنفي كحكم ساحة وهو قرار غير قانوني ومخالف للائحة».

أوضح: «الحنفي أدار مباراتين هذا الموسم، وأي ناد أدار له الحنفي مباراة يحق له إعادة المباراة».

أتم: «إذا أرسل النادي الذي أدار له الحنفي مباراة احتجاجا للاتحاد الدولي لكرة القدم ستعاد المباراة بلا نقاش».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك