بالصور.. خوليت أسطورة الكرة الأوروبية يزور نادي الزمالك - بوابة الشروق
الجمعة 28 يونيو 2024 5:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. خوليت أسطورة الكرة الأوروبية يزور نادي الزمالك

الشروق
نشر في: الخميس 13 يناير 2022 - 4:36 م | آخر تحديث: الخميس 13 يناير 2022 - 4:36 م

تواجد رود خوليت أحد أساطير نادي ميلان الإيطالي والمنتخب الهولندي في الثمانينيات والتسعينيات بمقر نادي الزمالك لتفقد مقر القلعة البيضاء بصحبة أحمد حسام ميدو

كان في استقبال خوليت كل من أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي وشريف حسين نائب المدير التنفيذي بالنادي وجمال عبد الحميد نجم الزمالك الأسبق والذي واجه خولييت في كأس العالم 1990 بإيطاليا.

كما عمل خوليت مدربًا بعد اعتزاله اللعب، لكن مسيرته التدريبية مع عدة أندية لم تكن بمستوى نجاحه عندما كان لاعبًا.

و حرص جمال عبد الحميد نجم نادي الزمالك الأسبق على الترحيب برود خوليت نجم منتخب هولندا الأسبق خلال زيارته مقر نادي الزمالك لتفقد مقر القلعة البيضاء.

وقام جمال عبد الحميد باستعادة ذكرياته مع منتخب مصر في كأس العالم 1990 بإيطاليا عندما تواجه الثنائي في دور المجموعات، وتبادل الثنائي ذكريات المباراة الشهيرة .

وكان في استقبال خولييت بالنادي كل من أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، وجمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق وشريف حسين نائب المدير التنفيذي.. ورافقه في الزيارة احمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق .

في سياق متصل، حرص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على تبادل الحديث مع النجم الهولندي عن أحدث ما توصلت إليه الأندية الأوروبية للاستثمار في قطاع الناشئين والأكاديميات.

وأكد خوليت أن الزمالك يمتلك المقومات التي تجعله قادرا على مضاهاة الأندية في القارة العجوز.

بينما أشار أحمد مرتضى إلى أن الزمالك لديه رؤية مستقبلية تجاه قطاع الناشئين والأكاديميات وأن هناك رغبة في الوصول بالموهوبين في القلعة البيضاء إلى أعلى المستويات الفنية والبدنية من خلال اتباع كل الوسائل الحديثة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك