خالد الجندي للمصارع كيشو بعد واقعة الأولمبياد: كل الأنبياء تعرضوا لاتهامات فلا تلتفت - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 3:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خالد الجندي للمصارع كيشو بعد واقعة الأولمبياد: كل الأنبياء تعرضوا لاتهامات فلا تلتفت

أحمد علاء
نشر في: الثلاثاء 13 أغسطس 2024 - 7:47 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 أغسطس 2024 - 7:47 م

قال الداعية خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن لاعب المصارعة محمد إبراهيم كيشو تم الخوض في سلوكه وعرضه بغير دليل ودون تقوى لله عز وجل.

جاء ذلك تعليقًا على واقعة اتهام كيشو بالتحرش بفتاة فرنسية في باريس خلال أولمبياد باريس وإلقاء القبض عليه، قبل أن تتم تبرئته والإفراج عنه.

وأضاف خلال برنامجه «لعلهم يفقهون» عبر شاشة «dmc»، مساء الثلاثاء، أن بعض الأقلام تناولت كيشو بالتشنيع والتقطيع والتسفيه وتوجيه اتهامات بالتحرش ظلمًا وعدوانًا حتى برأته السلطات الفرنسية من كل شائبة.

وتابع: «حزنت لما أصاب هذا البطل من حزن وأسى، وأقول له ربنا قال ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصبرين، وقال لتبلون في أموالكم وأنفسكم ولتسمعن من الذين أوتوا الكتاب من قبلكم ومن الذين أشركوا أذى كثيرًا وإن تصبروا وتتقوا فإن ذلك من عزم الأمور».

واستكمل مخاطبا كيشو: «ربنا بيقول لا يضركم إلا أذى.. كل الأنبياء اتهموا في عقولهم واتهموا بالكذب واتهموا بالسحر.. فلا تلتفت، إن المتلفت لا يصل.. لا تلتفت لهذه المسائل وامضِ في تدريبك وفي قوتك»

ومضى مخاطبا كيشو: «كل من عِرضك ستقابله يوم القيامة، وعند الله تجتمع الخصوم، ولن يضيع حق مهما قالوا عنك وتطاولوا عليك مهما تسفَّه المتسفهون».

 

وكانت السلطات الفرنسية، قد أفرجت يوم السبت، عن لاعب المصارعة المصري محمد إبراهيم كيشو، والذي تم توقيفه بعد اتهامه بالتحرش، حيث حُفظت التحقيقات بشكل نهائي ضد كيشو في ظل عدم وجود أدلة تدين اللاعب.

في أعقاب ذلك، قالت اللجنة الأولمبية في بيان: «حصل المصارع الأولمبي محمد إبراهيم كيشو على الإفراج من الشرطة الفرنسية لعدم ثبوت تهمة التحرش بفتاة فرنسية، كما ادعت عليه».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك