منافس محتمل للأهلي.. صن داونز يوضح حقيقة مشاركته بدوري السوبر الأفريقي - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 7:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منافس محتمل للأهلي.. صن داونز يوضح حقيقة مشاركته بدوري السوبر الأفريقي

زيـاد الميـرغني
نشر في: الجمعة 13 أكتوبر 2023 - 8:23 م | آخر تحديث: الجمعة 13 أكتوبر 2023 - 8:23 م

حسم فريق صن داونز الجنوب إفريقي، موقفه النهائي من المشاركة في بطولة الدوري الإفريقي، التي تنطلق يوم 20 أكتوبر الجاري.

وتنطلق النسخة الأولى من بطولة الدوري الإفريقي، التي أطلقها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بمشاركة 8 أندية بقيادة النادي الأهلي.

وكشف رولاني موكوينا المدير الفني للفريق، في تصريحات صحفية لشبكة iDiski Times الجنوب إفريقية، أن الفريق سيخوض منافسات البطولة، وتم التراجع عن فكرة الانسحاب، وأنهى الجدل حول رفض رابطة الأندية في جنوب إفريقيا برفض خوض البطولة بسبب ضغط المباريات.

وأضاف المدير الفني، في تصريحات صحفية “أتمنى أن لا تضطرنا الظروف لخوض أي بطولة هذا الموسم بفريقين مختلفين، للمشاركة في جميع البطولات، ولكن سأسعى لإشراك جميع اللاعبين بشكل منظم، حتى يظهر الفريق بالشكل الأمثل”.

ويعتبر فريق صن داونز منافس الأهلي المحتمل في بطولة الدوري الإفريقي، يواجه المارد الأحمر فريق سيمبا التنزانى، والفائز في هذه المواجهة، يقابل الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتليتك.

وتشهد مواجهات النادي الأهلي، ونظيره الجنوب إفريقي دائمًا مواجهات نارية، وتنتظر الجماهير هذه المباريات التي تشهد الإثارة والمتعة في القارة السمراء.

ومن المتوقع أن يتقابل الثنائي في بطولة دوري السوبر، إذا تخطى الأهلي عقبة سيمبا التنزاني، وفاز أبناء موكوينا على نظيره بترو أتليتكو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك