عصام عبدالفتاح للشروق: الاتحاد الإفريقي رفع الإيقاف رسميًا عن جهاد جريشة - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 2:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عصام عبدالفتاح للشروق: الاتحاد الإفريقي رفع الإيقاف رسميًا عن جهاد جريشة

حسام زايد
نشر في: الجمعة 14 يونيو 2019 - 4:31 م | آخر تحديث: الجمعة 14 يونيو 2019 - 4:31 م

أعلن عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة اليوم الجمعة، رفع الإيقاف رسميًا عن الحكم الدولي جهاد جريشة، من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، قد أعلن قبل شهر إيقاف جهاد جريشة لمدة 6 أشهر بسبب ما شهدته مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بتعادل الفريقين 1-1.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم، قام بإرسال شكوى رسمية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد الحكم الدولي جهاد جريشة، بسبب بعض الأخطاء التي حدثت في المباراة والتي أثرت بدورها على النتيجة وفقًا لرؤيتهم.

وقال عصام عبدالفتاح في تصريحات خاصة للشروق:" تم رفع الإيقاف رسميًا عن جهاد جريشة، والحكم سيعود للانضمام ضمن قائمة الحكام الدوليين الذين سيشاركوا في تحكيم مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019".

وأشار رئيس لجنة حكام اتحاد الكرة:" جريشة يستعد بدًا من الغد السبت في المشاركة بالمعسكر الأخير لإعداد الحكام الذين سيشاركوا في إدارة مباريات بطولة الأمم الإفريقية".

ودافع عصام عبدالفتاح عن الإنتقادات التي تعرض لها مسؤولي اتحاد الكرة.. قائلًا:" قرار الكاف برفع الإيقاف عن جهاد جريشة هو تكليلًا للجهود التي بذلت من قبل هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، ولجنة الحكام بالاتحاد".

وتقدمت لجنة الحكام باتحاد الكرة بالتماس يوم 9 يونيو الماضي لمسؤولي الكاف، قبل أن يعلن اليوم الجمعة رفع الإيقاف رسميًا عن الحكم الدولي جهاد جريشة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك