الشئون المعنوية للقوات المسلحة تبهر الجميع في الندوة التثقيفية الأربعين احتفالا بنصر أكتوبر - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 12:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشئون المعنوية للقوات المسلحة تبهر الجميع في الندوة التثقيفية الأربعين احتفالا بنصر أكتوبر

مصطفى المنشاوي
نشر في: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 9:42 م | آخر تحديث: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 9:42 م

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الندوة التثقيفية الأربعين، التي نظمتها القوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، بحضور نخبة من القادة العسكريين وكبار الشخصيات الوطنية، بالإضافة إلى أبطال حرب أكتوبر.

وأشاد الحاضرون بالندوة التي نظمتها الشئون المعنوية للقوات المسلحة، والتي نجحت في تقديم رؤية شاملة للأحداث التاريخية التي مرت بها مصر خلال الحروب، مما عزز روح الفخر الوطني.

تضمنت الندوة فقرات متنوعة شملت عروضًا وثائقية، وشهادات حية من قادة عسكريين شاركوا في حرب أكتوبر، إضافة إلى عرض اعترافات للعدو الإسرائيلي بهزيمته خلال الحرب.

وكرم الرئيس السيسي مجموعة من أبطال حرب أكتوبر، وهم: الرائد أحمد عبد العظيم (أحد أبطال الفرقة 19 مشاة)، والرائد بحري نبيل عبد الوهاب (أحد أبطال الإغارة على ميناء إيلات البحري)، واللواء علي الغليظ (قائد كتيبة مشاة أثناء حرب أكتوبر)، واللواء طيار حسن راشد (أحد أبطال معركة المنصورة الجوية)، واللواء محمد نادر عبد الوهاب (قائد كتيبة دفاع جوي أثناء حرب أكتوبر).

كما تم تكريم اللواء أركان حرب محمد نبيه أحمد السيد، رئيس شعبة العمليات للجيش الثالث الميداني برتبة عميد أركان حرب أثناء حرب أكتوبر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك