تامر هجرس: لازم الرجل يفتخر بأن زوجته جميلة ويضعها في مكانة مختلفة ويحترمها - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 12:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر هجرس: لازم الرجل يفتخر بأن زوجته جميلة ويضعها في مكانة مختلفة ويحترمها

مصطفى الجداوي
نشر في: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 10:11 م | آخر تحديث: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 10:11 م

قال الفنان تامر هجرس، إنه يفتخر بزوجته ميرال ويحبها كثيراً ويكن لها المحبة أمام العلن، وأنه مر بوقت صعب للغاية ووقفت بجواره خلال أزمته في مرضه.

وتابع تامر هجرس، خلال لقائه في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلا: "الراجل اللي مش بيحب يتكلم عن مراته بيبقى عنده نقص في حياته أو محتاج يشتهر شوية، إحنا دورنا كشخصية عامة مهم أني أدي الحاجات الإيجابية وأني أقول أن مراتي ست حلوة وجميلة وجدعة ووقفت جنبي".

وأوضح أنه لم يصرح بأنه يفتخر بأن الرجال تعاكس زوجته كونها جميلة للغاية، ولكنه قال إن أي رجل يجب أن يفتخر بأن زوجته جميلة ويضعها في مكانة مختلفة ولابد أن يحترمها أمام الجميع ويعلو من شأنها، كونها تسانده خلال مشواره وتقف معه في أزمته.

وأشار "هجرس"، إلى أن "جوازة توكسيك" حقق ملايين الجنيهات وتخطى نجاح فيلمه الثاني "شوجر دادي"، والمنتج ذكر له أن إيرادات العمل لم تكن متوقعة في الحسبان.

وأردف: "أنا بضايق من صحابي لما بيكونوا عنده ولد والواد ده بيفتخر أنه مصاحب اتنين، يمكن أنت بتحترم المرأة بس الولد ده عنده 16 سنة وأنت كده بتربي فيه حاجة ودي حاجة غلط، ومهم جدا لما نحب المرأة نحبها زي ما هي ويقولها متخرجيش ومتلبسيش ده ويخنقها رغم أنه حبها زي ما هي".

واستطرد أن الصلاة هي بالنسبة له نوع من التأمل، وهي بداية يومه ويشعر بأن قراءة القرآن الكريم هي الشيء الروحاني الذي ينظف قلب البني آدم من الداخل، كما أنه يهتم بصلاة الفجر في وقتها، ويحاول جاهداً على فعل ذلك الشي بشكل يومي.

واختتم بالقول إن نسبة إحصائيات الطلاق في مصر 87% وهو أمر قاسي للغاية، وهناك أشخاص يعوضون نقصهم من خلال تجربة ثانية لهم مع مرأة غير زوجته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك