المحلة يقلب تأخره لفوز دراماتيكي أمام الطلائع في الدوري - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المحلة يقلب تأخره لفوز دراماتيكي أمام الطلائع في الدوري

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 14 ديسمبر 2022 - 4:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 ديسمبر 2022 - 4:40 م

حقق غزل المحلة فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-2 أمام ضيفه طلائع الجيش، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الأربعاء، على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

ورغم تقدم الطلائع بهدفين في النصف ساعة الأولى من المباراة، لم يتمكن الفريق من الحفاظ على تفوقه، وعاد المحلة ليقلب تأخره بهدفين لانتصار بثلاثة أهداف.

افتتح أحمد سمير التسجيل للطلائع في الدقيقة 11 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف إسلام محارب الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 37 بعدما استلم تمريرة مميزة من أحمد سمير داخل منطقة الجزاء حولها للشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول سجل معاذ الحناوي هدف تقليص الفارق للمحلة برأسية متقنة بعد ركلة ركنية.

وفي الشوط الثاني تعرض خالد سطوحي، مدافع الطلائع، للطرد في الدقيقة 51، ليستغل غزل المحلة النقص العددي عند الضيوف ويتحكم في مجريات المباراة مع ضغط هجومي كبير، نتج عنه هدف التعادل في الدقيقة 70 عن طريق البديل أحمد الشيخ، هداف الدوري الممتاز، بعد عرضية مميزة من جابرييل أوروك، صانع الهدف الأول كذلك.

وفي الدقيقة 74، عاد هداف الدوري، أحمد الشيخ، مهاجم المحلة ويسجل هدف التقدم والفوز لزعيم الفلاحين بعدما استغل كرة مرتدة من دفاع الطلائع سددها بقوة في شباك عماد السيد حارس الطلائع.

وفي الدقيقة 82 أهدر محمد شريف حتحوت، فرصة التعادل لطلائع الجيش بعدما لعب كرة رأسية ضعيفة من داخل منطقة الست ياردات تحولت لركلة ركنية.

احتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت محتسب بدلا من الضائع، شهدت عدد من المحاولات الخطيرة من فريق طلائع الجيش بحثًا عن تعديل النتيجة ولكنها اصطدمت بتألق الحارس محمود جمال الحضري، حارس غزل المحلة.

ورفع أحمد الشيخ رصيده بعد هدفي اليوم إلى 7 أهداف في صدارة جدول الهدافين للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، يليه خالد قمر، مهاجم الطلائع، ورفيق كابو لاعب إنبي برصيد 3 أهداف لكل منهما.

وبهذا الفوز رفع غزل المحلة رصيده للنقطة 16 ويصعد للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين خلف الأهلي المتصدر، ومتفوقًا بنقطتين أمام الزمالك وفيوتشر، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 7 في المركز العاشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك