محافظ كفر الشيخ: اختيار 10 أمهات مثاليات للفوز بلقب الأم المثالية لعام 2024 - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفر الشيخ: اختيار 10 أمهات مثاليات للفوز بلقب الأم المثالية لعام 2024

محمد نصار
نشر في: الخميس 15 فبراير 2024 - 2:56 م | آخر تحديث: الخميس 15 فبراير 2024 - 2:56 م

أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، عن انتهاء أعمال لجنة اختيار الأمهات المثاليات بالمحافظة للعام 2024، والتي عقدت بمقر مديرية التضامن الاجتماعي، تحت رعاية الدكتورة نيفين القباچ، وزيرة التضامن الاجتماعي.

يأتي ذلك بحضور الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفرالشيخ، والدكتورة أماني شاكر، مقررة المجلس القومي للمرأة ونائب رئيس جامعة كفرالشيخ، والشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف، والدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وأحمد الشهاوي، مدير مديرية الثقافة بكفر الشيخ.

وأوضح محافظ كفرالشيخ، أن اللجنة فحصت الطلبات المقدمة، لتقييم قصص كفاح الأمهات المثاليات، حيث تم اختيار 10 أمهات مثاليات، للفوز بلقب الأم المثالية لهذا العام، "أم طبيعية، وأم لابن من ذوي الفئات الخاصة"، وفقًا لضوابط ومعايير وزارة التضامن الاجتماعي.

وتتضمن الفئات المكرمة "أم كافلة، وأم من ذوي الإعاقة، وأم لابن من قادرون باختلاف حصل أحد أبنائها على بطولة دولية أو شهادة علمية ماجستير أو دكتوراه، وأم من مبادرة حياة كريمة، كنموذج مشرف للأم الحاصلة على مشروع تمكين اقتصادي داخل قرى حياة كريمة، بالإضافة إلى أم لشهيد من القوات المسلحة، وأم لشهيد من الشرطة"، كما سيتم التكريم على هامش الاحتفالية لأم رائدة اجتماعية وأم لمبادرة "لا أمية مع تكافل".

جدير بالذكر أن وزيرة التضامن الاجتماعي قد أعلنت عن فتح باب التقدم لمسابقة الأم المثالية لعام 2024 في 19 من ديسمبر 2023، ولمدة شهر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك