السجن 10 أعوام لمتهم بحيازة 13 لفافة هيروين في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 10:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 10 أعوام لمتهم بحيازة 13 لفافة هيروين في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 15 مارس 2022 - 5:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 مارس 2022 - 5:24 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد علي إبراهيم، اليوم الثلاثاء، "ك.ع.إ"، عاطل، بالسجن لمدة 10 أعوام؛ لاتهامه بحيازة 13 لفافة لمخدر الهيروين بقصد الإتجار، في القضية المقيدة برقم 95 لسنة 2022 جنايات اللبان.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مباحث مكافحة الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، يفيد بورود معلومات سرية، حول ضبط شخص، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، أن المتهم، المراقب على ذمة القضية رقم 10493 لسنة 2016 جنايات كرموز، ومحرر هروبه بالمحضر رقم 5665 لسنة 2021 جنح اللبان، عقد العزم على ترويج كمية من مخدر الهيروين على عملائه في نطاق دائرة قسم شرطة اللبان.

وبتقنين الإجراءات والانتقال إلى مكان تواجد المتهم، بناء على تحريات المباحث، إثر اتصال من أحد المصادر السرية، ألقي القبض عليه، وبتفتيشه عثر بحوزته على 15 لفافة لمخدر الهيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته أقر بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزته كانت بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: عبد الفتاح محمد عبد الفتاح، وإمام محمد الصيرفي، وسكرتير الجنايات، سيد البتانوني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك