الإسماعيلي: مواجهة الزمالك أو الانتاج بقبل نهائي الكأس لا تشغلنا - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 6:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإسماعيلي: مواجهة الزمالك أو الانتاج بقبل نهائي الكأس لا تشغلنا

الشروق
نشر في: الأحد 15 أبريل 2018 - 9:42 ص | آخر تحديث: الأحد 15 أبريل 2018 - 9:42 ص
قال عمرو فهيم، مدرب النادي الإسماعيلي، إن الجهاز الفني حرص على التحدث مع اللاعبين قبل مواجهة المقاولون بالكأس لإزالة الضغوطات من عليهم والتأكيد على أن الفوز ببطولة هذا الموسم سيكتب في تاريخهم، مشيرًا ان الفريق أدى مباراة رائعة أمام المقاولون وحقق الفوز بهدفين ويسير في طريقه نحو اللقب.
 
وأضاف في تصريحات إذاعية، حرصت أنا وأبو جريشة والجمل على التحدث مع اللاعبين ونقل شعور البطولة لديهم لبث الحماس في نفوسهم قبل لقاء المقاولون، مؤكدًا إلى أن الفريق مستعد لأي فريق سيواجهه في الدور المقبل سواء الزمالك أو الإنتاج الحربي، لافتا إلى أن الإسماعيلي هدفه لقب الكأس هذا الموسم.
 
وعن تألق حسني عبد ربه، قائد الفريق، قال فهيم: حسني لعب بروح رائعة وركز بشكل كبير قبل المباراة على التعليمات الفنية، لذلك أحرز هدفين وساعد الفريق على التأهل.
وأوضح فهيم، أن الكولومبي كالديرون، مهاجم الفريق، سيقوم بفك السلك من قدمه في غضون 4 أيام، تمهيدا لعودته للتدريبات، مشيرًا انه سيعود تدريجيا للتدريبات بعد فك السلك والجيبرة من قدمه.
 
وأشار فهيم، لدينا مواجهة هامة أمام فريق المقاصة يوم الأربعاء المقبل ونسعى للفوز في هذه المباراة من أجل حسم المركز الثاني.
 
وعن الصفقات الجديدة، قال فهيم: لم نتحدث حتى الآن عن اللاعبين الراحلين أو الصفقات الجديدة، نركز في حسم المركز الثاني والفوز بلقب كأس مصر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك