فريق الترصد المبني على الحدث بجنوب سيناء يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فريق الترصد المبني على الحدث بجنوب سيناء يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية

رضا الحصري
نشر في: الخميس 15 أغسطس 2024 - 10:09 م | آخر تحديث: الخميس 15 أغسطس 2024 - 10:09 م

حصل فريق الترصد المبني على الحدث بمديرية الصحة بجنوب سيناء، على المركز الأول على مستوى الجمهورية بالتقييم النصف سنوي الأول.

وقال الدكتور هيثم الشنهاب، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إن الفريق حصل على المركز الأول خلال الاجتماع النصف السنوي المنعقد للترصد المبني على الحدث، والذي يهدف إلى استعراض الإنجازات والنتائج للبرنامج، والوقوف على نقاط القوة والاستثمار فيها، ومناقشة التحديات ومعالجتها.

وأوضح وكيل الوزارة، في تصريح اليوم الخميس، أنه جرى استعراض الإصدار الحديث للبرنامج الإلكتروني للترصد المبني على الحدث بالمحافظة، مشيرًا إلى أن هذا البرنامج له دورًا كبيرًا في ربط قاعدة البيانات، بين الإدارات والقطاعات والمؤسسات المختلفة المنوطة لتحقيق التكامل والتحقق والاستجابة السريعة للأحداث الصحية، والتي قد تمثل خطورة على الصحة العامة والمجتمع، والعمل على اتخاذ الإجراءات الوقائية في الوقت المناسب.

وتقدم وكيل الوزارة بالتهنئة للدكتور أشرف فوزي، مدير الطب الوقائي، وفريق الترصد بالمديرية متمثلًا في كل من الدكتور كامل سمعان، مدير الترصد، وحسين عيد، مراقب الترصد الروتيني، وشريف عبد المنعم، مراقب الترصد المبنى على الحدث، وسمر صبري، منسق الترصد المبنى علي الحدث، لجهودهم المتميزة في هذا المجال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك