مصرع شخصين في حادث تصادم بالشرقية.. واستدعاء الدفاع المدني لاستخراج الجثامين - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 2:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع شخصين في حادث تصادم بالشرقية.. واستدعاء الدفاع المدني لاستخراج الجثامين

فاطمة علي:
نشر في: الخميس 15 سبتمبر 2022 - 11:44 ص | آخر تحديث: الخميس 15 سبتمبر 2022 - 11:44 ص
لفظ شخصين أنفاسهما الأخيرة، صباح اليوم الخميس، جراء تعرضهما لحادث وقع بين سيارتين، إحداهما جامبو والأخرى نقل ثقيل أعلى الطريق الإقليمي بالقرب من طريق نزلة بلبيس- العاشر من رمضان الصحراوي بمحافظة الشرقية.

المعلومات الأولية أفادت تهشم السيارة الجامبو، وجرى انتداب رجال قوات الدفاع المدني التابع للحماية المدنية لاستخراج الجثامين من السيارة، فيما دفع مرفق الإسعاف بعربات إسعاف لموقع الحادث لنقل الجثامين لمشرحة مستشفى بلبيس المركزي فور استخراجها.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ما تبلغ من شرطة النجدة بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم أعلى الطريق الإقليمي بالقرب من نزلة طريق بلبيس العاشر من رمضان الصحراوي.

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين، إحداهما جامبو والأخرى نقل ثقيل أعلى الطريق الإقليمي بالقرب من طريق نزلة بلبيس – العاشر من رمضان الصحراوي، وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة.

وأسفر الحادث عن وفاة شخصين من مستقلي السيارة الجامبو، التي تعرضت لأضرار بالغة وتهشمت على من فيها، وجرى استدعاء رجال قوات الدفاع المدني لاستخراج الجثامين من السيارة، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة ونقل آثار الحادث وتيسير حركة المرور.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك