«الفلاحين» تتوجه بالشكر لـ«الرئيس والوزراء» على تذليل العقبات أمام توريد القمح - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 7:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الفلاحين» تتوجه بالشكر لـ«الرئيس والوزراء» على تذليل العقبات أمام توريد القمح

القاهرة أ ش أ
نشر في: الإثنين 16 مايو 2016 - 6:54 م | آخر تحديث: الإثنين 16 مايو 2016 - 6:54 م

ناقش مجلس إدارة النقابة العامة للفلاحين، في اجتماعه، برئاسة الحاج وجيه عيساوى داود النقيب العام، وبحضور، كلا من «الحاج علي رجب، ورفعت داغر، ورضا الصباغ، ومصطفى كمال»، وعددًا من نقباء المحافظات، عددا من الموضوعات التي تخص الفلاحين.

وناشد مجلس الإدارة، الفلاحين، بترشيد استخدامات المياه في كافة المجالات، واستغلال المصادر البديلة والتكنولوجيا الحديثة والمتطورة في أسلوب الري، كما ناشد الدولة متمثلة في الأجهزة المعنية، بمعاونة الفلاح والوقوف بجانبه كونه يمثل الأمن القومي الغذائي.

وقال الحاج وجيه عيساوي داود، النقيب العام، إن فلاحين مصر يتوجهون بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، على تذليل العقبات، أمام توريد القمح، مطالبًا الدولة بتوجيه بضرورة التوسع في تنفيذ الصوامع المناسبة، وتطبيق القانون على المخالفين، إضافة إلى عدم استيراد المنتجات الأجنبية إلا بعد مراحل الحصاد حرصًا على المنتج الوطني.

وحذرت النقابة العامة للفلاحين، من محاولات البعض القفز على النقابة بالمخالفة للوائح المنظمة، متعهدة بمتابعة كافة مجالس النقابات الفرعية بالمحافظات والمراكز والقرى للحفاظ على مستوى تمثيلي وتنظيمي للنقابة، تمهيدًا للانتخابات القادمة، وخدمة الفلاحين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك