استكمال المرحلة الثانية من مشروع إنشاء كباري المشاة بالإسماعيلية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استكمال المرحلة الثانية من مشروع إنشاء كباري المشاة بالإسماعيلية

أميرة محمدين
نشر في: الخميس 16 مايو 2024 - 4:54 م | آخر تحديث: الخميس 16 مايو 2024 - 4:54 م

تجرى مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، أعمال إنشائية لكباري المشاة بديلا عن الصالات اليدوية على ترعة بورسعيد والتي تتضمن كوبري القراقرة الذي يخدم منطقة القراقرة وشمال أبوخليفة وكتلة سكنية على الجانب الآخر من الترعة ومسار مؤدي إلى مستشفى طوارئ أبوخليفة، وكوبري العقايلة ويخدم شمال منطقة العقايلة، وجنوبًا عزبة غرة ويخدم مدق رابط على طريق الإسماعيلية بورسعيد ومدارس ومعهد ديني.

وأكد المهندس أحمد الشيمي، مدير الطرق والنقل بالإسماعيلية، أن المرحلة الثانية من المشروع تشمل أعمال إنشاء ٤ كباري على ترعة السويس، و٢ آخرين على ترعة بورسعيد على أن تنتهي الأعمال قبل ٣٠ يونيو المقبل.

كان اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، وافق خلال الخطة الاستثمارية للعام المالي الماضي على إنشاء ١٤ كوبري على ترعتي السويس والمنايف، بواقع ١٢ كوبري على ترعة السويس و٢ كوبري على ترعة المنايف ومن المقرر أن يصل إجمالي المرحلتين إلى إنشاء ٢٢ كوبري على ترعة السويس و المنايف وبورسعيد.

ووجه بشارة بحصر جميع الأماكن الموجود بها كبارى مشاة والتى تندرج تحت بند الاستخدام الكثيف على مستوى المحافظة، ليجرى إدراجها وتنفيذها بخطة بالعام المالي ٢٠٢٤ - ٢٠٢٥ لتشمل محافظة الإسماعيلية بما فيها الثلاث ترع السويس والمنايف وبورسعيد، بالإضافة إلى ترعة الإسماعيلية بنطاق مراكز التل الكبير والقصاصين وأبوصوير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك