17 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة في قنا - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 3:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

17 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة في قنا

حمادة عاشور:
نشر في: الثلاثاء 16 يونيو 2020 - 7:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يونيو 2020 - 7:40 م

تابع أشرف الداودي محافظ قنا، أعمال تجهيز مركز توزيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة الرئيسي بمدينة قنا، للوقوف على الإجراءات التي تم اتخاذها لتأمين وصول اوراق الامتحان للجان على مستوى مراكز المحافظة، وذلك في إطار الاستعدادات لبدء امتحانات الثانوية العامة الأسبوع المقبل، جاء ذلك بحضور الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم وعدد من القيادات التنفيذية والامنية.

وأكد المحافظ ضرورة فرض إجراءات أمنية مشددة على مركز توزيع الأسئلة والتأكد من وصول أوراق الامتحانات بشكل أمن للجان الفرعية، موجها مسئولي مجلس مدينة قنا بتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج المبني ومراجعة جميع كشافات وأعمدة الإنارة.

وأعطى الداودي تعليماته لمسئولي التربية والتعليم بمتابعة تجهيزات مقار لجان الامتحانات بكافة مراكز المحافظة لاستقبال الطلاب والمراقبين والملاحظين، وتيسير أداء الطلاب للامتحانات بتوفير كافة احتياجاتهم مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

فيما ذكر الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام يبلغ 17 ألف و821 طالبا وطالبة موزعين على 65 لجنة رئيسية تضم 1273 لجنة فرعية، بحيث لا يزيد عدد الطلاب داخل اللجنة الواحدة عن 14 طالبا، وفقا لما قررته وزارة التربية والتعليم تنفيذا للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك