بنسبة تخفيض 20%.. محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض أهلا رمضان بشرم الشيخ - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 2:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بنسبة تخفيض 20%.. محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض أهلا رمضان بشرم الشيخ

رضا الحصري
نشر في: السبت 17 فبراير 2024 - 7:29 م | آخر تحديث: السبت 17 فبراير 2024 - 7:29 م

افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم السبت، معرض "أهلًا رمضان" الذي جرى تنظيمه بقطاع السوق التجاري القديم بشرم الشيخ، بالتنسيق بين المحافظة، ومديرية التموين،، والغرفة التجارية، لبيع السلع الغذائية واحتياجات شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة.

وشهد الافتتاح اللواء محمود عيسى، مستشار المحافظ للمتابعة والمشروعات، واللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، والمهندس إبراهيم الحارون، وكيل وزارة التموين، ومحمد وحيد، رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة، ولفيف من القيادات التنفيذية ومواطني المدينة.

وقال محافظ جنوب سيناء، إن معرض شرم الشيخ يعد المعرض الثاني الذي جرى فتحه اليوم، حيث جرى افتتاح معرض بمدينة الطور صباح اليوم، ومن المقرر أن يجري افتتاح معرض بمدينة دهب أمس.

وأوضح أن المعرض يتضمن كافة السلع الغذائية وبكميات كبيرة تكفي مواطني المدينة، مؤكدا أنه سيجري إقامة معارض في كافة مدن المحافظة لدعم المواطنين خلال شهر رمضان الكريم.

وأشار إلى أنه سيجري دعم الأسر الأكثر احتياجا على مدار شهر رمضان بكافة أنواع السلع الغذائية، بواقع 30 طن مكرونة، وأرز، وسكر، إضافة إلى كمية من اللحوم الطازجة والمجمدة.

وأجرى محافظ جنوب سيناء، جولة داخل المعرض، للتأكد من كميات المنتجات الغذائية المعروضة، ونسبة التخفيض عليها التي تراوحت بين 10 حتى 20%، وقرر تخفيض سعر كيلو اللحم من 430 إلى 400، والعدس من 50 جنيها إلى 45 جنيها، وأيضا خفض سعر المكرونة والفاصوليا.

ووجه بتكثيف الحملات الرقابية على المعارض للتأكد من الالتزام بالأسعار، وتوافر السلع بالكميات الني يحتاج إليها المواطنين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، ومواجهة الغلاء.

وتضمن المعرض كافة السلع الغذائية من سكر، أرز، مكرونة، زيت، سمن، كافة أنواع الجبن والألبان، البقوليات، والخضروات والفاكهة، وملابس، ومستلزمات شهر رمضان من بلح، جوز هند، قمر الدين، الفاكهة المجففة "تين، مشمش، خروب"، سوبيا، إضافة إلى اللحوم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك