كلوب: مسيرة صلاح مع ليفربول إستثنائية.. والإحصائيات خادعة - بوابة الشروق
الجمعة 28 يونيو 2024 3:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب: مسيرة صلاح مع ليفربول إستثنائية.. والإحصائيات خادعة

محمود عيسى
نشر في: الجمعة 17 يوليه 2020 - 12:11 ص | آخر تحديث: الجمعة 17 يوليه 2020 - 12:43 ص

وصف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول مسيرة محمد صلاح مع الريدز منذ إنتقاله لصفوف الفريق موسم 2017 قادمًا من روما الإيطالي بالإستثنائية .

ويدين المدرب الألماني بالفضل للفرعون المصري في تسجيل الكثير من الأهداف التي لا ترصدها الإحصائيات نظرًا للاكتفاء برصد الأهداف المسجلة للاعب والتمريرات الحاسمة الذي قدمها لزملائه بالثلاث مواسم.

ولعب صلاح أول أمس الأربعاء مباراته الـ150 مع ليفربول ضد أرسنال، فمنذ وصوله لملعب الأنفيلد بصيف 2017، سجل اللاعب 94 هدفًا وصنع 36 هدف، وساهم في تسجيل 130 هدفًا.

ويؤمن كلوب بأن دور صلاح في أهداف ليفربول لا يقتصر عند 130 هدفا، بل أشار إلى مسؤوليته في تسجيل فريقه أكثر من ذلك.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة " ميرور" البريطانية مساء اليوم الخميس :" الأرقام الذي حققها صلاح منذ انضمامه لليفربول هي حقًا غير عادية، ما قدمه شيء إستثنائي".

وأضاف:" إذا فكرنا سنجد أن له دورا في الأهداف التي أحرزناها، عندما يركض صلاح أو يقوم بفتح فجوات بخطوط دفاع المنافسين يمكن القول أنه قد يكون ساهم في 150 هدفًا".

وأكمل:" عندما ننظر بقرب أكثر لما قدمه صلاح معنا، سنرى ما فعله شيء مذهل للغاية شارك في 150 مباراة في 3 سنوات هذا كثير حقًا".

وتابع:" في كرة القدم ما فعله صلاح يعتبر حقًا شيء مميز للغاية، لا أعلم كم عدد اللاعبين في العالم الذين استطاعوا أن يصلوا لتلك الأرقام التي حققها مو، لا يمكن أن يكون هناك الكثير مثله فهو لاعب إستثنائي، سجل 94 هدفًا وصنع عدد كبير من الأهداف وساهم في الكثير منها".

وأتم:" تعاقد ليفربول مع صلاح كان أمرًا عبقريًا بنسبة لنا وبنسبة له أيضًا، كانت عملية مربحة للجميع خاصة وأن طريقة لعبنا تساعده على التألق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك