حى النزهة يتصدى لأعمال البناء المخالفة شرق القاهرة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حى النزهة يتصدى لأعمال البناء المخالفة شرق القاهرة

محمد عبد الناصر
نشر في: الأحد 18 فبراير 2024 - 2:24 م | آخر تحديث: الأحد 18 فبراير 2024 - 2:24 م

أكد اللواء خيري حسين رئيس حي النزهة، شرق محافظة القاهرة، على التعاون مع كل الجهات المعنية والمختصة فى التصدى لمخالفات البناء بنطاق الحى، مشددًا على إدارات الإسكان والمرافق وفرق المتابعة الميدانية، بعدم التعاون مع المخالفات وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين.

جاء ذلك خلال حملة قادها رئيس الحى لرفع الإشغالات من نهر الطريق ومتابعة أعمال التطوير الجارية بمختلف أنحاء الحى، وذلك تنفيذًا لتوجديهات اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بالتصدى للمخالفين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدم للمواطنين.

وأشار حسين إلى إيقاف أعمال بناء مخالفة بالعقار الكائن في ٧٧ شارع عبدالحميد بدوي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالب المخالف، موضحًا أنه تم التنبيه على أهالى المنطقة بعدم التعدى على القانون بتنفيذ المبانى المخالفة، لعدم التعرض للمساءلة القانونية.

ونوه رئيس حي النزهة، بإيقاف الأعمال المخالفة بالعقار الكائن في ٤٢ شارع محمد رمزي مع شارع فارسكور، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مضيفًا أن الجهات المختصة تمكنت من إزالة أعمال مخالفة بالردود الجانبي للعقار الكائن في ٥ شارع نجيب حشاد بنطاق حى النزهة.

وأكد حسين، رفع الإشغالات بمحيط ميدان مسجد الفتح، وميدان الألف مسكن، ومحيط شارع أنقرة، ومحيط سوق التعاونيات بشيراتون، وخلف مستشفى هليوبلس بشارع هارون، وشارع زهرة المدائن من شارع طه حسين، وإزالة الحواجز الحديدية بشارع مصطفى رفعت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك