بمشاركة كوكا.. ألانيا سبور يخسر أمام فنربخشة بخماسية في الدوري التركي - بوابة الشروق
الأربعاء 3 يوليه 2024 11:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بمشاركة كوكا.. ألانيا سبور يخسر أمام فنربخشة بخماسية في الدوري التركي

محمد عاطف
نشر في: الأحد 18 سبتمبر 2022 - 9:27 م | آخر تحديث: الأحد 18 سبتمبر 2022 - 9:27 م

خسر فريق ألانيا سبور أمام نظيره فنربخشة بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سراج أوجلو مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري التركي «سوبر ليج».

وأسفرت باقي مباريات الجولة التي جرت اليوم عن فوز طرابزون سبور على ضيفه غازي عنتاب 3 / 2، وأنقرة جوجو على ضيفه سيفاس سبور 2 / 1، في حين تعادل اسطنبول باشاك شهير مع ضيفه فاتح قرا جمرك بدون أهداف.

وارتفع رصيد فنربخشة ، الذي حقق فوزه الرابع مقابل تعادل وحيد وخسارة وحيدة في المسابقة هذا الموسم، إلى 13 نقطة في المركز السادس، ومازال يمتلك مباراة مؤجلة، فيما توقف رصيد ألانيا سبور، الذي تكبد خسارته الثالثة في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل فوزين وتعادلين، عند 8 نقاط في المركز الحادي عشر.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فنربخشة بثلاثية نظيفة، حيث افتتح دييجو روسي التسجيل مبكرا في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف زميلاه جوستافو هنريكي وميجيل كريسبو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 17 والرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع على الترتيب.

وفي الشوط الثاني، أضاف إينير فالنسيا وعرفان كان قهوجي الهدفين الرابع والخامس لفنربخشة في الدقيقتين 70 و76 على التوالي.

وشهدت المباراة مشاركة أحمد حسن كوكا مهاجم منتخبنا الوطني، في التشكيل الأساسي لفريقه ألانيا سبور في مواجهة فنربخشة مساء اليوم الأحد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك