تشييع جثمان والدة إسلام إبراهيم بعد صلاة العصر بدمياط - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 2:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تشييع جثمان والدة إسلام إبراهيم بعد صلاة العصر بدمياط


نشر في: الإثنين 18 سبتمبر 2023 - 3:45 م | آخر تحديث: الإثنين 18 سبتمبر 2023 - 3:45 م
كشف الفنان إسلام إبراهيم، موعد صلاة الجنازة على والدته وتشيع جثمانها، وذلك عبر حسابه بموقع «فيسبوك»، حيث كتب: «صلاة الجنازة عقب صلاة العصر بمسجد عمرو بن العاص بدمياط».

وأعلن الفنان إسلام إبراهيمن وفاة والدته، وذلك عبر حسابه على موقع «فيسبوك»، حيث كتب: «أمي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون.. البقاء لله والدوام لله».

يذكر أن الفنان إسلام إبراهيم، تعاقد على المشاركة في بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل اسم «العنب»، وذلك بالتزامن مع عرض فيلمه مع محمد رمضان «ع الزيرو»، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الشهر المقبل.

ويشارك في بطولة فيلم «عنب»، كلا من بيومي فؤاد، وآيتن عامر، وهو من تأليف أحمد ويوسف سالم، وقصة أمين جمال، وإخراج أحمد نور، بينما تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل.

ويُعرض لإسلام إبراهيم، حاليا فيلم «ع الزيرو»، من بطولة محمد رمضان، ونيللي كريم، وشريف دسوقي، ومحمد لطفي، وجومانة مراد، والطفل منذر مهران، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك