افتتاح معرض ومنفذ كلنا واحد لبيع الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة في الأقصر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

افتتاح معرض ومنفذ كلنا واحد لبيع الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة في الأقصر

محمد راشد
نشر في: السبت 19 مارس 2022 - 12:21 م | آخر تحديث: السبت 19 مارس 2022 - 12:21 م

افتتح اللواء خالد عبد الحميد، مدير أمن الأقصر، معرض ومنفذ بيع الخضروات والفاكهة خلف محطة قطار الأقصر بمنطقة مزلقان مصطفي كامل.

ويأتي ذلك ضمن سلسلة منافذ وزارة الداخلية لبيع الخضروات والفاكهة والمواد الغذائية بأسعار ميسرة ومخفضة، وضمن مبادرة "كلنا واحد" فضلاً عن وجود 10 سيارات مجهزة تابعة للمبادرة ستطوف بالمنتجات جميع المراكز والقرى والنجوع التابعة لمحافظة الأقصر.

واطمأن مدير أمن الأقصر خلال جولته التفقدية داخل المعرض على توافر جميع احتياجات الأسر الاقصرية من لحوم وفراخ وخضروات وأرز وسكر، والعديد من المستلزمات الغذائية بأسعار مخفضة متميزة تناسب وتلائم جميع الأسر قبل حلول شهر رمضان المبارك.

ووصل سعر كيلو اللحوم البلدى داخل المبادرة  لـ110 جنيهات، وسعر الـ3 فرخات بـ100 جنيه، بالإضافة إلي أسعار أخرى متميزة لمنتجات عديدة وبفروق واضحه في الأسعار عن مثيلاتها خارج المبادرة، وتستمر مبادرة "كلنا واحد" والتي تطلقها وزارة الداخلية لمدة شهر كامل.

وأكد مدير أمن الأقصر، أن وزارة الداخلية تولي اهتمامًا بالمواطن البسيط من خلال توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة من خلال منافذ "كلنا واحد".

وتعد القوافل المتنقلة بالمراكز والقرى رسالة محبة من جانب وزارة الداخلية لأبنائها من المواطنين الشرفاء الذين يعانون من بطش وجشع تجار بيع السلع الغذائية

ووجه المحافظ، بتدشين حملات رقابية مكثفي على الأسواق وردع الباعة المخالفين ومحاسبتهم قانونيًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك