«مراكز» تتعاقد على 118 فدانا بالتجمع السادس لتطوير مشروع عقارى باستثمارات 12 مليار جنيه - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 8:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مراكز» تتعاقد على 118 فدانا بالتجمع السادس لتطوير مشروع عقارى باستثمارات 12 مليار جنيه


نشر في: السبت 19 أكتوبر 2024 - 6:29 م | آخر تحديث: السبت 19 أكتوبر 2024 - 6:29 م

أطلقت شركة «مراكز» للتطوير العقارى مشروعها الجديد «كريسنت ووك» على مساحة 118 فدانًا فى التجمع السادس بالقاهرة الجديدة باستثمارات تتجاوز ١٢ مليار جنيه.

وتم تصميم المشروع بالتعاون مع شركة التخطيط العمرانى العالمية WATG ومكتب التصميمات المعمارية PBD Architects، ليكون مزيجًا من الإبداع المعمارى القديم والتصميمات المعاصرة والأجواء المجتمعية النابضة بالحياة. فى موقع استراتيجى مميز، بالقرب من معظم مناطق القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله محورا مركزيا لمنطقة التجمع السادس سريعة التطور.

وقالت داشا بدراوى، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لشركة مراكز: يعد هذا المشروع تأكيدا لالتزام «مراكز» الراسخ بتقديم حلول حضرية مبتكرة وشاملة وتعزيزا لرؤيتنا المستقبلية المليئة بالإبداع والابتكار. وبناءً على نجاحاتنا السابقة فى مشروعات متكاملة مثل ديستريكت فايف والذى يعتبر مصدرا ملهما يوجه رؤيتنا لهذا المشروع الجديد، نطمح إلى إحداث تأثير إيجابى كبير فى منطقة التجمع السادس والقاهرة الجديدة».

جدير بالذكر أن حجم استثمارات المشروع الجديد سوف تتجاوز 12 مليار جنيه مصرى وسوف يضم مزيجا من الفيلات الفاخرة والمبانى السكنية متعددة الوحدات، إلى جانب مساحات واسعة من المتنزهات الخضراء، وكذلك مرافق رياضية، ونادٍ ترفيهى على أحدث طراز.

وتمتلك «مراكز» محفظة أراض تضم ١٠٠٠ فدان لعدة مشاريع باستثمارات تصل إلى ٦٠ مليار جنيه فى السوق المصرية ومن أبرز هذه المشاريع مول العرب غرب القاهرة، وذيستريكت فايف شرق القاهرة.

ومن المخطط أن يضم المشروع السكنى الجديد منخفض الكثافة شبكة متكاملة من المساحات الخضراء وممرات المشاة، مما يوفر بيئة آمنة قابلة للتنزه، ونظامًا بيئيًا يجمع بين الراحة والرفاهية ويسلط الضوء على التزام مراكز برفع مستوى التنمية الحضرية فى مصر وتقديم تجربة حياة متميزة لسكانها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك