وزير التموين: توفير السلع بأسعار ما قبل الأزمة الروسية الأوكرانية بمعرض القليوبية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التموين: توفير السلع بأسعار ما قبل الأزمة الروسية الأوكرانية بمعرض القليوبية


نشر في: الأحد 20 مارس 2022 - 7:16 م | آخر تحديث: الأحد 20 مارس 2022 - 7:16 م

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بمرافقة اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، معرض أهلا رمضان في منطقة المؤسسة بمحافظة القليوبية، بحضور الدكتور عطية الفيومي رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية واللواء خالد عبدالله رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة خلال تفقد معرض أهلا رمضان بالقليوبية أنه يتم طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية والاستهلاكية واللحوم والدواجن بتخفيضات تصل إلي 25 و30٪ عن مثيلاتها في السوق المحلية.

وقال وزير التموين أن الأسعار متميزة للغاية، ومنها منتجات الشركة العامة لتجارة الجملة وكل العارضين الذين قاموا بعمل تخفيضات حقيقية على السلع المعروضة لصالح للمستهلك.

و اضاف المصيلحي أنه يتم الحفاظ على أسعار يناير وفبراير وهي أسعار ما قبل الحرب الروسية الأوكرانية، مثل الزيت والأرز واللحوم السوداني من 90 إلى 95 جنيها والمجمد من 80 إلى 85 جنيها.

وتابع المصيلحي ان محافظة القليوبية تقوم بطرح لحوم بلدية ايضاً تتراوح من 120 إلى 125 جنيه للكيلو الواحد، و يتم طرح طبق البيض الأبيض من 45 الي 48 جنيه.

وقال المصيلحي أن هناك وفرة في المعروضات من كافة أنواع السلع و هناك رغبة حقيقية في زيادة المبيعات من خلال تخفيض الأسعار، حيث أن كيلو البلح يتراوح من 12 إلى 18 جنيها.

ومن جانبه قال اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية أن المعرض يشهد مشاركة قوية من العارضين في مختلف السلع الغذائية والاستهلاكية بتخفيضات كبيرة وجميع السلع متوفرة وفي متناول الجميع، كما أن معرض أهلا رمضان ممتد حتي نهاية شهر رمضان المبارك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك