افتتاح معرض أهلا رمضان بشبرا الخيمة وسط إقبال كبير للمواطنيين - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

افتتاح معرض أهلا رمضان بشبرا الخيمة وسط إقبال كبير للمواطنيين

محمود عواد
نشر في: الأحد 20 مارس 2022 - 8:27 م | آخر تحديث: الأحد 20 مارس 2022 - 8:27 م

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية معرض أهلا رمضان في منطقة المؤسسة بشبرا الخيمة.

جاء ذلك بحضور الدكتور عطية الفيومي رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية ،اللواء خالد عبدالله رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية،و عادل عبدالعزيز العضو المنتدب للشؤون التجارية بالعامة لتجارة الجملة و العربي عبدالحليم مدير مديرية التموين في القليوبية، وأحمد كمال معاون وزير التموين والمتحدث الرسمي للوزارة ورمضان الشحات مدير المركز الإعلامي، و عبدالمنعم خليل القائم بأعمال شئون قطاع التجارة الداخلية في وزارة التموين.

وقال المحافظ إن المعرض يشهد مشاركة قوية من العارضين في مختلف السلع الغذائية والاستهلاكية بتخفيضات كبيرة و جميع السلع متوفرة وفي متناول الجميع ، كما أن معرض أهلا رمضان ممتد حتي نهاية شهر رمضان المبارك.

ومن جانبه، أكد وزير التموين، خلال تفقد معرض اهلا رمضان في محافظة القليوبية أنه يتم طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية والاستهلاكية واللحوم والدواجن بتخفيضات تصل إلى 25 و30٪ عن مثيلاتها في السوق المحلية.

وقال وزير التموين إن الأسعار متميزة جدا ومنها الشركة العامة لتجارة الجملة وكل العارضين في المعرض عملوا تخفيضات حقيقية على السلع المعروضة في المعرض للمستهلك.

وأضاف المصيلحي أنه يتم الحفاظ على أسعار يناير وفبراير (ما قبل الحرب الروسية الأوكرانية)، لافتا إلى أن الأسعار المطروحة في المعرض أقل من ذلك سواء في الزيت والأرز و اللحوم السوداني من 90 إلى 95 جنيها والمجمد من 80 إلى 85 جنيها.

وتابع المصيلحي أن محافظة القليوبية تطرح لحوم بلدية أيضاً تتراوح من 120 إلى 125 جنيها للكيلو الواحد، ويتم طرح طبق البيض الأبيض من 45 إلى 48 جنيها.

وقال المصيلحي إن هناك وفرة في المعروضات من كافة أنواع السلع وهناك رغبة حقيقية في زيادة المبيعات من خلال تخفيض الأسعار، حيث أن كيلو البلح يتراوح من 12 إلى 18 جنيها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك