ضبط مركز لعلاج الإدمان بدون ترخيص ببني سويف - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط مركز لعلاج الإدمان بدون ترخيص ببني سويف

حازم الخولي
نشر في: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 8:03 م | آخر تحديث: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 8:03 م

أكد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، على استمرار الحملات التفتيشية على المنشآت الصحية في المحافظة، بما في ذلك القرى والعزب، مع إعداد تقارير دورية عن نتائج تلك الحملات. تأتي هذه الجهود ضمن خطة المحافظة لمتابعة جودة الخدمات الطبية المقدمة في القطاع الخاص، وفقًا للمعايير الصحية، وتحت مظلة المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

جاء ذلك خلال مناقشة تقرير قدمته الدكتورة سماح جاد، وكيل وزارة الصحة، حيث تم تكليف الدكتور أحمد عبد العظيم، مدير إدارة العلاج الحر، بتنفيذ حملة تفتيشية على بعض المنشآت الطبية الخاصة في مركز ومدينة الواسطى. وتهدف الحملة إلى تحقيق الانضباط في تقديم الخدمة الصحية في مختلف المنشآت.

وخلال الحملة، تم المرور على مركز طبي خاص لعلاج الإدمان "بدون ترخيص"، وتبين عدم وجود أطباء لمتابعة الحالات بالمركز. تم ضبط كمية من الأدوية وتحريزها، وتحرير محضر بالواقعة. كما شملت الحملة تفتيش مستشفى خاص، حيث تم رصد بعض السلبيات المتعلقة بمخالفة اشتراطات مكافحة العدوى، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شارك في الحملة أحمد دهشان، رئيس فرع جهاز حماية المستهلك بالمحافظة، إلى جانب أعضاء إدارة العلاج الحر: د. لبنى محمد، د. رغدة محمد، د. كريم محمد، ومن فرع الجهاز: محمود محمد، ومصطفى علي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك