محافظ الوادي الجديد: التأكيد على جاهزية جميع مقار لجان استقبال الناخبين في انتخابات الرئاسة - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 2:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الوادي الجديد: التأكيد على جاهزية جميع مقار لجان استقبال الناخبين في انتخابات الرئاسة

عمرو بحر
نشر في: الإثنين 20 نوفمبر 2023 - 5:11 م | آخر تحديث: الإثنين 20 نوفمبر 2023 - 5:11 م

أكد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، على جاهزية جميع مقار اللجان الانتخابية لاستقبال الناخبين في الانتخابات الرئاسية المقبلة، جاء ذلك خلال عقد اجتماعًا تنظيميًا اليوم الاثنين، مع كافة القطاعات والجهات المعنية لعرض الإجراءات والإستعدادات الخاصة بالعملية الانتخابية.

في إطار الاستعدادات الجارية للانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور حنان مجدي، نائب المحافظ، وسيد محمود سكرتير عام المحافظة، وإبراهيم بركة، سكرتير عام المحافظة المساعد، ورؤساء المراكز والوحدات القروية عبر الفيديو كونفرانس.

ووجه، بتأمين محيط مقار اللجان الانتخابية، وجاهزية كافة المرافق والقطاعات المعنية لضمان سلامة الناخبين والعملية الانتخابية، والتيسير على كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة لإتمام عملية الانتخاب دون عوائق، وتوفير حافلات لنقل المواطنين بالقرى والمناطق النائية لمقارّ اللجان الانتخابية، وصرف حافز لأفضل قرية في نسبة المُشاركة عقب انتهاء فترة الانتخابات في شكل خدمات للقرية.

وأشار الزملوط، إلى تشكيل غرف عمليات فرعية بكل مركز بالإضافة لغرفة العمليات الرئيسية لمتابعة سير العملية الانتخابية على مدار الساعة، ووجه الشكر للمسئولين على الجهد المبذول، آملًا في بذل المزيد خلال هذه المرحلة، ومهيبًا بالمواطنين التحلي بالمسئولية الوطنية والمشاركة الإيجابية بالانتخابات الرئاسية.

https://web.facebook.com/wadycom/posts/pfbid02YGugFtnwqNwaF1q2fbcG2pGVyASX3hvG8Mw4DqWqbcUDygosm5L9n3z5sm3FoMsJl



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك