كفر الشيخ: إقبال كبير على شراء الأسماك الحية المطروحة بأسعار مخفضة في بيلا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كفر الشيخ: إقبال كبير على شراء الأسماك الحية المطروحة بأسعار مخفضة في بيلا

محمد نصار
نشر في: الأحد 21 يناير 2024 - 1:18 م | آخر تحديث: الأحد 21 يناير 2024 - 1:18 م

شهدت سيارات بيع الأسماك بأسعار مخفضة للأهالي بمركز ومدينة بيلا في محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، إقبالا كثيفا من المواطنين.

وتوافد الأهالي في طوابير للحصول على الأسماك المطروحة من البلطي من الدرجة الأولى والسوبر، والذي تم توفيره بأسعار تترواح من 40 جنيها و50 جنيها و62 جنيها للكيلو، من إنتاج مزارع الثروة السمكية بالمحافظة، بأسعار مخفضة للمواطنين.

جاء ذلك بناءً على توجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، بتوفير الأسماك الحية للمواطنين بأسعار مخفضة ضمن مبادرة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء؛ لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، والرقابة على المحال والمنشآت التجارية.

وأعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، طرح كميات من الأسماك من إنتاج مزارع الثروة السمكية أمام الجمهور في مدينة بيلا، اليوم الأحد، على السيارات المتمركزة أمام ديوان مجلس مدينة بيلا بأسعار تتراوح ما بين 40 جنيها وحتى 62 جنيها للكيلو.

ووجه بالتنسيق مع جهاز البحيرات وتنمية الثروة السمكية والمنطقة الشمالية العسكرية والتي تقوم بنقل الأسماك وعرضها للبيع للمواطنين من خلال السيارات المتنقلة التابعة لها بأسعار مخفضة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك