كولر يجدد طلبه بضم جاكسون موليكا - بوابة الشروق
الجمعة 5 يوليه 2024 8:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كولر يجدد طلبه بضم جاكسون موليكا

الشروق
نشر في: الثلاثاء 21 مارس 2023 - 1:07 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 مارس 2023 - 1:07 م

طالب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي إدارة الأحمر، برئاسة محمود الخطيب، تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة، يتم إبرامها، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح المدرب السويسري المتواجد حاليًا في بلاده لقضاء فترة إجازة خلال الاجتماع أن الفريق في حاجة للتعاقد مع مهاجم صريح، مُجددًا طلبه بضم جاكسون موليكا، نجم بشكتاش التركي، فيما تقوم إدارة النادي الأهلي بإعداد قائمة من المهاجمين الأجانب الأخرين لعرضهم على كولر، والاختيار من بينهم، تحسبًا لعدم حسم التعاقد مع اللاعب الكونغولي.

وأفاد كولر خلال اجتماعه الأخير مع محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف على قطاع الكرة في حضور حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف أن مسألة التعاقد مع مهاجم صريح في الصيف المقبل ستبقى حاسمة بالنسبة لمشوار الفريق في الموسم القادم.

وشدد المدرب السويسري في الوقت نفسه على ضرورة إنهاء أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق المتعلقة بالغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، من أجل تفادي إيقافه مُجددًا، مؤكدًا أنه أصبح واحد من الأعمدة الرئيسية في الفريق خلال الفترة الحالية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك